ختامي المرموم يصل إلى محطة «السيف» لهجن أبناء القبائل - البيان

ختامي المرموم يصل إلى محطة «السيف» لهجن أبناء القبائل

يصل مهرجان ختامي المرموم 2017، اليوم، إلى محطته قبل الأخيرة التي تشهد إقامة عشرة أشواط بواقع أربعة أشواط في الفترة الصباحية وستة أشواط في الفترة المسائية، وخصصت الأشواط الصباحية الأربعة لأشواط القدرة لمسافة (11) كيلومتراً بواقع شوطين لهجن أصحاب السمو الشيوخ وشوطين لهجن أبناء القبائل.

ويحصد الفائز بالشوطين الرئيسيين للذلل المفتوح لهجن أصحاب السمو الشيوخ وهجن أبناء القبائل على سيارة (مرسيدس جيب)، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على سيارة (لكزس) والثالث على (نيسان استيشن) والرابع على (نيسان باترول) وهناك (شيفروليه بليزر) لصاحب المركز الخامس، وبالمقابل ينال أصحاب المراكز من السادس وحتى العشرين جوائز نقدية متدرجة.

وبالمقابل خصصت السيارات (رينج روفر)، (تويوتا استيشن)، (نيسان استيشن)، (نيسان باترول) و(شيفروليه بليزر) لأصحاب المراكز من الأول وحتى الخامس في الشوطين الرئيسيين للزمول المفتوح لهجن أصحاب السمو الشيوخ ولهجن أبناء القبائل، فيما خصصت جوائز نقدية من المركز السادس وحتى المركز العشرين.

وتشهد الفترة المسائية إقامة الأشواط الستة الأخيرة لهجن أبناء القبائل في سن الحول والزمول، ويخصص الشوطان الأول والثاني لرموز الإنتاج، ويحصد الفائز بالشوط الأول للحول المفتوح (إنتاج) على السيف بالإضافة إلى نصف مليون درهم وسيارة رينج روفر.

بينما سيكون الشداد ونصف مليون درهم في انتظار صاحب المركز الأول في الشوط الثاني للزمول المفتوح (إنتاج)، وستذهب نفس الجائزة إلى صاحب الصدارة في الشوط الثالث للزمول المحليات، بينما يحصل صاحب الصدارة في الشوط الرابع للحول المحليات على خنجر ونصف مليون درهم بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.

وسيكون هناك السيف ومليون درهم لمن ينجح في الحصول على المركز الأول في شوط الزمول المفتوح، وستكون الجائزة الكبرى السيف ومليونا درهم في انتظار صاحبة الصدارة والناموس في الشوط الأخير والمخصص للحول المفتوح. ويحصل أصحاب المراكز من الثاني وحتى الخامس في الأشواط المسائية على جوائز نقدية ضخمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات