«الشارقة» يفوز بلقب سباق التجديف التراثي - البيان

«الشارقة» يفوز بلقب سباق التجديف التراثي

توج القارب «الشارقة» بقيادة النوخذة إسماعيل الهامور، بطلا لسباق التجديف التراثي 30 قدماً، الذي نظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أول من امس، ضمن فعاليات النسخة الـ15 من أيام الشارقة التراثية، التي تقام فعالياتها برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تستمر فعالياتها حتى 22 أبريل الجاري.

وحل في المركز الثاني القارب «شباب الزعابي» بقيادة سيف الزعابي، وجاء قارب «جمعية الفنون» في المركز الثالث. توج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى علي بن سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة البحري نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورافقه من مسؤولي النادي طارق علاي، وحميد المهيري، وحسن محمد الزعابي.

شارك في السباق 13 قارباً قادها 150 بحاراً ونواخذة مثلوا أهم وأشهر فرق القوارب التراثية على مستوى الدولة، وكان السباق انطلق في أجواء احتفالية من أمام الواجهة البحرية للمجاز باتجاه المنطقة التراثية بالشارقة القديمة لمسافة 3 كيلومترات.

وشهد السباق كما توقع له حماساً وإثارة كبيرين من اجل ملامسة خط النهاية والفوز بالمراكز الأولى للسباق والفوز بجوائزه المالية القيمة التي رصدها نادي الشارقة لأبطال السباق التراثي الذي حظي بمتابعة الآلاف من الجماهير التي كانت تتابع إثارة السباق من على كورنيش الشارقة بامتداد طول السباق.

وكانت المنطقة التراثية بالشارقة تزينت لاستضافة الحدث حيث رصد مركز التراث بالشارقة سفينة البغلة التراثية لاستضافة الضيوف وكبار الشخصيات لما لها من قيمة ومعنى تراثي إماراتي كبير، وحرص المنظمون على إقامة مراسم التتويج بجانبها على كورنيش المنطقة القديمة بالشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات