محراب الأهلي بطل «فردي الدراجات» - البيان

محراب الأهلي بطل «فردي الدراجات»

حقق دراج النادي الأهلي الصاعد، علي حميد محراب، لقب بطولة الإمارات لفردي عام الناشئين للدراجات، التي نظمها اتحاد الدراجات بعد ظهر أمس في أم القيوين، لمسافة 40 كم، بمشاركة 45 دراجاً من نجوم المستقبل في مختلف الأندية، ونال محراب اللقب بعد احتلاله المركز الأول، متقدماً على دراج النادي العربي هارون جاسم سيف الوصيف، ودراج النادي الأهلي عمر عبد الرزاق صاحب المركز الثالث.

سباق بطولة الإمارات الذي أقيم أمس، هو آخر سباقات هذه الفئة هذا الموسم، وأعلنت اللجنة الفنية باتحاد الدراجات، عن نتائج درع التفوق الفردي والفرقي، وذلك على ضوء نقاط اللاعبين والفرق في محصلة سباقات الموسم، حيث حقق دراج نادي النصر الواعد، حارب محمد الصباغ، درع التفوق الفردي، وجاء دراج النادي الأهلي علي حميد محراب في المركز الثاني، فيما جاء دراج النادي العربي هارون جاسم سيف في المركز الثالث. وواصل فريق نادي النصر تفوقه، وفاز بدرع التفوق الفرقي، وجاء فريق النادي الأهلي وصيفاً، وفريق النادي العربي ثالثاً.

تتويج الفائزين

شهد البطولة وقام بتتويج الفائزين وأبطال درع التفوق الفردي والفرقي، الشيخ سهيل بن أحمد بن جمعة المكتوم مرشح اتحاد الدراجات لرئاسة الاتحاد العربي في انتخابات الدورة الجديدة، يرافقه عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد، وعبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد. وأشاد الشيخ سهيل المكتوم بمستوى البطولة، وبالمعدلات المتميزة التي حققها نجوم المستقبل في السباق، التي تبشر بالخير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات