نادي الحمرية يهدي عدد مجلته الأول لمجلس الشارقة

■ الشامسي يهدي مجلة الحمرية إلى النومان | البيان

أهدى نادي الحمرية الرياضي الثقافي، العدد الأول من مجلته الإعلامية الجديدة (الحمرية) إلى مجلس الشارقة الرياضي، خلال الزيارة التي قام بها جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه عمار المهيري عضو مجلس الإدارة. وقام باستقبال وفد نادي الحمرية عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي والترحيب برئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي.

وقدم جمعة الشامسي النسخة الأولى من المطبوعة الإعلامية لنادي الحمرية إلى مجلس الشارقة الرياضي، واطلع النومان على ما بها من موضوعات رياضية جديدة وزوايا إعلامية متخصصة.

مشيرا إلى أن مجلة نادي الحمرية في عددها الأول تأتي لتكون منبرا إعلاميا نوعيا وحديثا وجديدا لإبراز الحراك الرياضي والثقافي والمجتمعي في نادي الحمرية كجزء وثيق الصلة بالرياضة في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره أعرب عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عن تقديره لأسرة نادي الحمرية على جهدهم الكبير ورؤيتهم الاستشرافية للإعلام من خلال الطرح النوعي لمجلة متخصصة متميزة، لافتا إلى أن موضوعاتها تتسم بالتنوع وبالمهنية، وأكد أن مجلة الحمرية هي إضافة للإعلام الرياضي من خلال موادها.

وقدم الشامسي يرافقه المهيري العدد الأول من مجلة الحمرية للشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء وعضوات المجلس، التي تسلمها عبد العزيز النومان مؤكدا على تقديره للدور الإعلامي البارز لأسرة نادي الحمرية.

تعليقات

تعليقات