4 لاعبات يسجلن حضوراً متميزاً

قدمت 4 لاعبات حضورهن وتميزهن خلال منافسات اليوم الختامي للفتيات، وهن مهرة المنصوري الحاصلة على الميدالية الذهبية، واليازية المرزوقي فضية، ومهرة زادة وفاطمة راشد، اللتان حققتا برونزيتين، وخضن النزالات في وزن 68 كغ للحزام الرصاصي.

وعبرت مهرة المنصوري عن سعادتها بإحراز الذهبية، خصوصاً أنها جاءت بعد نزالات صعبة، لكنها استطاعت أن تفوز بالفايت الأول بحركة استسلام فرضتها على منافستها، وفي الفايت الثالث، قدمت تكتيكاً خاصاً قد تدربت عليه قبل انطلاق البطولة.

وأشادت المنصوري بتخصيص اتحاد الجوجيتسو مهرجاناً للصغار قبل انطلاق منافسات الكبار، لافتة إلى أن يومين للفتيات لأعمار تبدأ من 4 وإلى 17 عاماً، كافية لاستيعاب العدد المتزايد. وأوضحت أنها تمارس الجوجيتسو منذ عامين، وشاركت في بطولات مختلفة محلية، وتأمل أن تكمل مشوار الجوجيتسو، حتى تصبح اللاعبة الأولى على مستوى الدولة.

تحقيق الذهب

أما اليازية المنصوري، فأكدت أنها خاضت النزالات بطموح تحقيق الذهبية، لكنها اكتفت بالفضية، وذلك لصعوبة النزال والمنافسة، مشيرة إلى أنها ستنتظم في التدريبات بشكل أكثر، حتى تحقق هدفها في حصد الذهب.

وأوضحت أن الحصول على المركز الثاني في حد ذاته شيء جيد، لكنها دائماً تتطلع إلى المستقبل، وتعشق الرقم «1»، ومؤكدة أن الأسرة دائماً تقف بجوارها وتشجعها على الاستمرارية في رياضة الجوجيتسو، والتي باتت تنتشر بشكل كبير.

وأضافت مهرة زادة، أنها تفضل الجوجيتسو عن بقية الألعاب الفردية، لأن منافساتها تمنحها طاقة إيجابية في حياتها، ومن ثم، ينعكس على تحصيلها الدراسي، أما فاطمة راشد، فأكدت أن مشاركتها في بطولة عالمية بهذا العدد الكبير، سيمنحها المزيد من الخبرات في المشاركات المقبلة.

تعليقات

تعليقات