افتتاح «خليجية» شباب وناشئي الغولف بمشاركة إماراتية

تعلن اليوم اللجنة التنظيمية الخليجية للغولف عن الافتتاح الرسمي لبطولة الخليج العاشرة للشباب تحت 18 سنة والرابعة للناشئين تحت 15 سنة والتي تستضيفها السعودية حتى 15 أبريل الجاري، على أرض ملعب الرياض للغولف، وتقام تحت إشراف اللجنة التنظيمية الخليجية التي يرأسها اللواء علي صقر النعيمي.

وتشهد البطولة مشاركة الإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت إلى جانب السعودية المستضيفة للتجمع الخليجي الذي يستهدف قواعد اللعبة بمنطقتنا الخليجية، والذي يشهد مشاركة أكثر من 36 لاعباً.

كما سيتم في الحادية عشرة من صباح اليوم، عقد اجتماع اللجنة الفنية والتحكيمية للبطولة لاعتماد كشوف فرق الدول المشاركة واستعراض نظام وقواعد البطولة، إلى جانب إجراء مراسم القرعة، وبداية المنافسات، حيث يتضمن برنامج المباريات 3 أيام.

وكانت جميع الفرق المشاركة قد حطت رحالها على أرض المملكة استعداداً للمشاركة في البطولة ومن بينها منتخبا الإمارات للشباب والناشئين والذي كان أول الفرق المشاركة وصولاً إلى المملكة، حيث وصلها أول من أمس برئاسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية إلى جانب بعض أولياء الأمور الذين حرصوا على مرافقة أبنائهم.

تعليقات

تعليقات