اجتماع مثمر لـ«تنظيمية كاراتيه الخليج» في نادي الوصل - البيان

اجتماع مثمر لـ«تنظيمية كاراتيه الخليج» في نادي الوصل

عقدت اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه اجتماعها السابع أول من أمس، بنادي الوصل، على هامش بطولة الدوري العالمي الكاراتيه - جولة دبي، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه يتقدمهم انطونيو اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي واللواء (م) ناصر الرزوقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإماراتي، وبشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي.

والدكتور إبراهيم القناص عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ورئيس اللجنة محمد حربوك الشحي وأعضاء اللجنة، وتعد المرة الأولى في تاريخ اجتماعات اللجنة التنظيمية الخليجية، أن يتواجد فيها قيادات الاتحاد الدولي أعضاء المكتب التنفيذي، وأعرب اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته لحضور الاجتماع واستعداده للتعاون مع اللجنة في كافة الأمور التي تخص لعبة الكاراتيه.

وأضاف بأن لعبة الكاراتيه ضمن أولمبياد 2020، وأن دور اللجنة الخليجية هام جداً في التعاون مع جميع أطراف اللعبة والذي يهدف إلى تطوير لعبة الكاراتيه على كافة المستويات الخليجية والعربية والقارية والدولية.

وقدم رئيس اللجنة محمد الشحي الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه لحضورهم الاجتماع وتقديم أوجه التعاون بين اللجنة والاتحاد الدولي وخص بالشكر اللواء (م) ناصر الرزوقي، لدعمه المستمر للجنة التنظيمية الخليجية ووضع كاراتيه الخليج في الخريطة العالمية من خلال منصبه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وتقدم أعضاء اللجنة بالتهنئة إلى محمد حربوك الشحي لتوليه رئاسة اللجنة وكذلك الكويتي مناحي الفضلي لاختياره رئيساً للاتحاد الكويتي للكاراتيه، وتم اعتماد إقامة بطولة الخليج للرجال والسيدات بقطر خلال شهر ديسمبر المقبل ومناقشة إقامة بطولة الخليج للشباب والناشئين بالسعودية وكذلك مناقشة إمكانية التعاون بين اللجنة والاتحادات العربي والآسيوي والدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات