خاتمة جولات الدراجات المائية اليوم - البيان

خاتمة جولات الدراجات المائية اليوم

■ تنافس ساخن مع ختام موسم الدراجات المائية | البيان

يشهد شاطئ (كايت بيتش) في أم سقيم اليوم، إسدال الستار على موسم سباقات الدراجات المائية في الإمارات، بإقامة منافسات سباق دبي الجولة السابعة والختامية من بطولة الإمارات 2017، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي.

وأكملت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق في الموعد والمكان المحددين. وشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي أمس، استكمال إجراءات التسجيل في مقر النادي والتدقيق على الأوراق والرخص واستلام سترات المشاركة.

كما تم إجراء الفحص الفني الخاص على كل دراجة كما جرى أمس أيضاً انعقاد الاجتماع التنويري الخاص بين اللجنة المنظمة للسباق، والمتسابقين المشاركين لشرح مسار السباق والتعرف على أهم النقاط فيه.

بداية الفعاليات

وتبدأ الفعاليات اليوم مع التجارب الرسمية للسباق في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، يعقب ذلك بدء المنافسات في الفترة الصباحية والتي تشمل 6 فئات، هي جالس للمبتدئين ستوك وواقف محدود اكسبيرت وجالس ستوك اكسبيرت وواقف للمحترفين وواقف للناشئين وجالس للمحترفين.

وتنطلق الفترة المسائية مع عروض ومنافسات الألواح المائية الطائرة، وعروض موتو سيرف عند الثانية ظهراً، يعقب ذلك الفترة الثانية للفئات المتبقية وهي 7 فئات هي جالس للمبتدئين ستوك وواقف محدود اكسبيرت وجالس ستوك اكسبيرت وواقف للمحترفين وواقف للناشئين وجالس للمحترفين إضافة إلى فئة الحركات الاستعراضية (دقيقتان لكل مشارك).

منافسة قوية

وتشهد منافسات السباق تنافساً شرساً بين المتسابقين من أجل انتزاع ألقاب الموسم في الفئات المختلفة حيث يسعى بطلنا الصاعد سلمان يونس العوضي نجم فريق كواترو إلى تحقيق إنجاز شخصي جديد والجمع بين لقبين الأول في منافسات فئة واقف محدود اكسبيرت التي يتصدرها بالعلامة الكاملة من 6 جولات برصيد 360 نقطة .

والثاني في منافسات فئة واقف للناشئين والتي يقف على صدارتها برصيد 346 نقطة مع منافسة ساخنة من بطلنا سلطان عيسى الحمادي الثاني برصيد 315 نقطة

دعوة مفتوحة

ووجه محمد عبدالله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، دعوة مفتوحة إلى الجمهور ومحبي الرياضات البحرية، إلى متابعة مراحل سباق دبي للدراجات المائية والذي يشمل ما يزيد على 8 فئات تحمل التشويق والإثارة.

وقال إن الجولة اليوم ستحمل روح التحدي بين جميع المتسابقين وفي الفئات الثماني المختلفة لأنها ستحسم صراع الأسابيع الماضية وجهود شهور من التنافس الساخن والحامي بين المشاركين.

82

يصل اليوم عدد السباقات التي نظمها النادي إلى 82 سباقاً في رياضة الدراجات المائية أغلبها ضمن بطولة الإمارات للدراجات المائية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات