إنجاز تاريخي في ختام طواف أبوظبي

«الإمارات» البطل

ت + ت - الحجم الطبيعي

قاد البرتغالي روي كوستا فريق «الإمارات » لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب النسخة الثالثة من طواف أبوظبي الدولي التي اختتمت فعالياتها في حلبة مرسى ياس أمس.

ومنح كوستا الفريق أول فوز له على الإطلاق ضمن الجولة العالمية لسباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، بعد تصدره ترتيب طواف أبوظبي بإجمالي توقيت قدره 15:42:21 ساعة.

وفاز فريق الإمارات بلقب الفرق، وحل في المركز الأول في الترتيب العام، ليحفر اسمه بحروف من ذهب في عالم الدراجات الهوائية للمحترفين على مستوى العالم.

وكانت المرحلة الرابعة والأخيرة أقيمت بحلبة مرسىي ياس أمس تحت الأمطار، وفاز بلقب المرحلة الأسترالي كاليب إيوان دراج أوريكا سكوت، محققاً زمناً قدره 3:03:06 ساعات، وجاء في المركز الثاني للمرحلة البريطاني كافينديش دراج «دايمنشن داتا».

ونال كوستا القميص الأحمر لمتصدر الترتيب العام ، وحصل كافينديش على القميص الأخضر للمتصدر بالنقاط، والنمساوي كونارد دراج «بورا» على القميص الأسود لمرحلة السرعة المتوسطة، والفرنسي فيليبي دراج كويك ستب على القميص الأبيض لأفضل دراج شاب .

حضر مراسم التتويج الدكتور مغير الخييلي، رئيس هيئة الصحة بأبوظبي، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأسامة الشعفار، رئيس اتحاد الدراجات ، ومطر اليبهوني، رئيس مجلس إدارة فريق الإمارات.

Email