305 مشاركين في فعاليات نادي الإمارات

أحمد بن صقر: ممارسة الرياضة مصدر للسعادة

■ المئات شاركوا في احتفالية وفعاليات اليوم الرياضي الوطني في رأس الخيمة | البيان

نظم نادي الإمارات احتفالية كبرى باليوم الرياضي الوطني ضمت 305 مشاركين من داخل وخارج النادي وبحضور سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي ومحمود الشمسي رئيس مجلس الإدارة وأحمد محمد الشملان وخليل إبراهيم الطويل أعضاء مجلس إدارة النادي وجمهور غفير من أفراد المجتمع، وأشرف على التنظيم الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي واللجنة الثقافية والاجتماعية وبمشاركة أيضاً من النادي العلمي برأس الخيمة وعدد من الجهات والمدارس الحكومية والخاصة ومركز رأس الخيمة لتأهيل ذوي الإعاقة وجمعية مواليف الإماراتية التطوعية.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات أن ناديه حرص ضمن خطته على التواصل دائماً مع جميع فئات المجتمع والعمل على تحقيق أهداف اليوم الرياضي الوطني بترسيخ غايات شاملة تخدم كل الفئات وتشجع الجميع على التحلي بالطاقة الإيجابية.

وقال الشيخ أحمد بن صقر إن الرياضة تشكل مصدراً للسعادة من خلال إبراز المهارات الإبداعية لذلك تجد التشجيع من قبل القيادة الرشيدة بهدف دعم مسيرة التفوق والنهضة التي تعاصرها الدولة في شتى الجوانب الاقتصادية والعمرانية والسياحية والتطور الرياضي على وجه التحديد بوصفه وسيلة لتقريب الشعوب وتعايشها بأمن وسلام على أرض الإمارات.

فعاليات

ومن ناحيته أشاد محمود الشمسي رئيس مجلس الإدارة بمستوى التنظيم لليوم الرياضي الوطني، وأكد نجاح الفعاليات بكل المقاييس، وقال إن يوم 16 فبراير أصبح يوماً سجله تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن اجتمع فيه كل الإماراتيين وجميع الجنسيات المقيمة على أرض الوطن.

وكانت الفعاليات بدأت صباحاً بفقرات ومسيرات ماراثونية وإقامة ألعاب رياضية مختلفة وعدد من الفقرات الشعبية من تنظيم النادي العلمي برأس الخيمة بإدارة جاسم أحمد الدبل مدير النادي الذي أوضح أن المشاركة في هذا الحدث الكبير تعد مشرفة وتحقق الأهداف المنشودة، مشيداً بالتعاون الكبير مع إدارة نادي الإمارات في مختلف الأحداث والفعاليات.

وقدمت اللجنة المنظمة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية التي شارك فيها الرياضيون والعديد من المسابقات الترفيهية المميزة واختتمت بمباراة استعراضية بين الإداريين والمدربين، ثم تكريم جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح الفعالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات