الكعبي: الحدث يعكس ألفة الثقافات المتعددة على أرض الإمارات

■ محمد هلال الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة: «لقد حظي جميع المشتركين في هذا الحدث السنوي الكبير بتجربة الأنشطة الترفيهية والتعليمية والتنافسية التي تم تقديمها لتحفيز التفاعل الاجتماعي الإيجابي بين الثقافات المختلفة لتجسيد وحدة التلاحم بين كافة شرائح وأطياف وفئات المجتمع لتعكس الألفة والانسجام للنسيج المتلاحم بين الثقافات المتعددة على أرض الإمارات العربية المتحدة».

وكان فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، أمس، للسنة الثانية على التوالي أنشطة رياضية وترفيهية لجميع الأعمار احتفاءً بيوم الرياضة الوطني 2017 السنوي بالمشاركة مع مجلس أبوظبي الرياضي.

وضمت أنشطة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة أكثر من 10 أنشطة رياضية مختلفة للرجال والنساء والأطفال ومنها التمارين الرياضية للرجال والنساء، ورياضة اليوغا للسيدات ورياضة «تايبو» و«بيلاتيس» و«البولينج» والكرة الطائرة وكرة السلة (رجال ونساء) والتنس والكرات الملونة وأنشطة رياضية مختلفة للأطفال من كافة الأعمار، واستمتع الأطفال بلعبة البولينج وكرة القدم وأمضوا أمتع الأوقات في المعسكر الرياضي واللعب على أجهزة الـ«بلاي ستيشن». كما تم توزيع قمصان خاصة على جميع المشتركين بهذه المناسبة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي.

في حين، أكد رودني ايزاك مدير الأنشطة الرياضية لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة أهمية اليوم الرياضي الوطني الذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية انطلاقاً من رؤية القيادة الرشيدة لإبراز دورها وأهميتها في المجتمع.

 

Email