23 لاعباً ولاعبة في منتخب «فرسان الإرادة» بالألعاب الشتوية في النمسا

أعلن الأولمبياد الخاص الإماراتي قائمة منتخب «فرسان الإرادة» المشارك في الألعاب العالمية الشتوية والتي تقام في النمسا في الفترة من 14 وحتى 25 مارس المقبل بمشاركة 2700 لاعب ولاعبة .

وكشف الأولمبياد الخاص الإماراتي عن تفاصيل المشاركة التاريخية التي تعد الأولى في الألعاب العالمية الشتوية وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بحضور محمد عبد الله الجنيبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للألعاب العالمية (أبوظبي 2019)، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات للمعاقين، رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي.

وماجد العصيمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص، وخليفة الأميري وعائشة النعيمي لاعبي المنتخب. وتضم بعثة منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي 47 فرداً برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، وماجد العصيمي مدير البعثة، وتضم البعثة 23 لاعباً ولاعبة، وتغادر بعثة «فرسان الإرادة» يوم 14 مارس المقبل للمشاركة في 3 رياضات هي الهوكي الأرضي والتزلج السريع والجري على الجليد من ضمن 9 رياضات تشهدها الألعاب العالمية الشتوية. وقال محمد عبد الله الجنيبي إن مشاركة الأولمبياد الخاص الإماراتي للمرة الأولى في الألعاب الشتوية تعد نتاجاً للنجاحات التي حققها فرسان الإرادة على مدار سنوات طويلة .

من جانبه وجه محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات للمعاقين، رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم سموه اللامحدود لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات