فعاليات متنوعة في كافة أرجاء دبي

■ سعيد حارب يتوسط منتسبي مجلس دبي الرياضي أثناء رفع علم اليوم الرياضي الوطني

دشن مجلس دبي الرياضي فعاليات النسخة الثانية من اليوم الرياضي الوطني الذي وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية موعد إقامته، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، والتي استمرت من شروق شمس يوم الخميس 16 فبراير 2017 إلى وقت الغروب، ويهدف إلى تعزيز مفهوم الرياضة للجميع والمساهمة في تحقيق الانسجام والتناغم بين مختلف مكونات المجتمع.

وتم رفع علم اليوم الرياضي الوطني في الساعة السادسة وخمسين دقيقة بحي دبي للتصميم الذي كان مركز الفعاليات الرياضية في دبي، وذلك بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومنتسبي مجلس دبي الرياضي وعدد من منتسبي الشركات العاملة في حي دبي للتصميم.

تنظيم

وبدأت الفعاليات بتنظيم تدريبات لليوغا في «نادي حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية» الموجودة في حي دبي للتصميم، كما تم تنظيم حصة الأيروبيكس، وشارك جميع الحضور في مسيرة المشي التي تقدمها سعيد حارب وقاموا بالمشي حول منطقة حي دبي للتصميم.

كما شارك عدد من الأطفال في الألعاب الشعبية المتعددة التي تم تنظيمها، ومنافسات شد الحبل، وبطولة الشطرنج، كما تم تنظيم بطولة الإمارات للسيدات في الريشة الطائرة وكرة الطاولة، وتم تنظيم حصص في الدراجات الهوائية، وفي اللياقة البدنية، وأقيمت فعاليات التزلج على اللوح لخشبي.

وتجول اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الفريق التنفيذي للجنة اليوم الرياضي الوطني برفقة سعيد حارب في أروقة حي دبي للتصميم وتابع الفعاليات المختلفة والتقى عدداً من المشاركين وأشاد بمشاركتهم في هذه الفعالية الوطنية كما حرص على التقاط الصور مع المشاركين.

وعبر سعيد حارب عن سروره لمشاركة العديد من الهيئات والدوائر والمؤسسات الوطنية والشركات الحكومية والخاصة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني ضمن إمارة دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات