EMTC

نشاطات غير مسبوقة لاتحاد الرجبي

يشارك اتحاد الرجبي في احتفالات الدولة باليوم الوطني بالعديد من الفعاليات في مناطق عدة، حيث ينظم الاتحاد فعالية كبرى بمشاركة 160 لاعبا من طلبة المدارس بإقامة مباريات واستعراضات في لعبة الرجبي على ملاعب ذاسيفينز طريق دبي العين، تقام باشراف مدير التطوير سامي سمارة.

وإقامة فعالية بالإمارات الشمالية بمركز الخيل بدبا الفجيرة بمشاركة 140 طالباً من الممارسين للعبة الرجبي والذي يشرف عليهم مشرف تطوير الرجبي بالإمارات الشمالية وليد النوالي. كما ستقام فعاليتان للفتيات فقط إحداهما بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس دبي الرياضي بمشاركة 170 فتاة بقاعة الشيخة هند بالجميرا.

مشاركة

من جانبه، عرب قيس الظالعي الأمين العام عن سعادته بهذا الكم غير المسبوق من الفعاليات لأي اتحاد رياضي، قائلاً: لقد راعينا مشاركة أكبر عدد من اللاعبين من فئات عمرية مختلفة تبدأ من 4 سنوات وحتى 19 سنة بالنسبة لطلبة وطالبات المدارس وما فوق الـ19 للاعبين رديف المنتخب الملقبين بشاهين للتعريف بلعبة كرة الرجبي وفنونها، كما راعينا تغطية أغلب مناطق الإمارات العين، دبي، الإمارات الشمالية، وهذا حدث فريد من نوعه وهذا أقل شيء ممكن تقديمه لوطننا وقادتنا وحكامنا الذين يقدمون لنا كل دعم وكل جديد في كل يوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات