اتحاد اليد يوقع عقد مدرب المنتخب الجديد

■ صالح بوشكرو يوقع على العقد بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد | البيان

أبرم اتحاد كرة اليد العقد مع الجزائري صالح بوشكرو بمقر الاتحاد بتوقيع العقد بين نبيل عاشور الأمين العام ممثل الاتحاد مع المدرب الجزائري صالح، وبحضور كل من محمد شريف نائب رئيس الاتحاد، وشهد التوقيع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام وعبد الله الكعبي رئيس لجنة كرة اليد الشاطئية، ومحمد الحمادي مدير المنتخبات الوطنية، والدكتور سيد سليمان المدير الفني للاتحاد.

وبذلك يكون مجلس إدارة اتحاد كرة اليد قد أنهى أول من أمس المعضلة التي شهدتها ساحة اللعبة خلال الفترة الماضية والمتعلقة بعملية اختيار المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة اليد بعد أن تم تداول أسماء العديد من المدربين ومنهم التونسي نجيب بن ثار، مدرب الأهلي السعودي، إضافة لانتظار موافقة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حول رغبة الاتحاد بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب بعد ان استغنى الاتحاد عن المدرب السابق السابق التونسي منير بن حبيب، وكذلك المدرب الأسبق الإسباني خوليان الذي قاد منتخب الإمارات للتأهل للمونديال لأول مرة في تاريخه.

وأكد محمد شريف نائب رئيس الاتحاد أن عقد المدرب يمتد لسنة قابلة للتجديد وفق رؤية الطرفين، وسيبدأ بوشكرو مهمته الرسمية عقب عودته من بلادة بعد أسبوعين، وقد غادر الإمارات بعد توقيعه للعقد لإنهاء كافة الأمور الخاصة به في بلده.

وأشار أبو عمر الى ان مهمة المدرب الجديد ستتركز في البداية بتجميع عناصر المنتخب والذين تم اختيارهم من قبل مساعد المدرب خالد أحمد ووفق رؤية مدير المنتخب خالد خميس ولجنة المنتخبات التي يرأسها راشد سيف عضو الاتحاد.

وأضاف ان المرحلة ستكون خلال شهر مارس المقبل، والتي تشهد توقف مسابقات الموسم للمشاركة في البطولة الخليجية والتي تستضيفها دولة قطر الشقيقة خلال تلك الفترة، واكد محمد شريف أنه تم الاتفاق مع المدرب الجديد على كل الأمور الفنية والأهداف المحددة خلال الفترة المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات