12 ألف مشارك في «فعاليات عجمان»

■ المؤتمر الصحافي للإعلان عن الفعاليات | البيان

كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بإمارة عجمان عن مشاركة شعبية تتجاوز 12 ألف مشارك من مختلف فئات المجتمع في فعاليات اليوم الرياضي الوطني بعد غد، يتقدمهم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وكشفت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني بإمارة عجمان أن عدد الفعاليات يتجاوز 50 فعالية، تندرج ضمن فعاليات رئيسية وأخرى فرعية، وتتوزع على أكثر من 15 منطقة مختلفة من مناطق الإمارة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة في فندق عجمان – سراي، حضره منسقو الدوائر الحكومية والرعاة الرسميون لفعالية اليوم الرياضي.

وأدار المؤتمر المستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، واستهل كلمته بشكر أصحاب السمو في إمارة عجمان على دعمهم منقطع النظير، وعلى جهودهم المباركة في سبيل إنجاح اليوم الرياضي الوطني، لافتاً إلى أن هذا اليوم سيكون يوماً مميزاً وشمساً مشرقة تبشر بغد أجمل، مضيفاً أنه يوم يجتمع به المقيمون والمواطنون على أرض الإمارات في صورة تعكس مدى الأخوة والتلاحم بينهم.

تميز

من جهته توجه أحمد الرئيسي، رئيس لجنة اليوم الرياضي الوطني، بالشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على متابعته الحثيثة ودعمه المادي والمعنوي في سبيل إنجاح اليوم الرياضي الوطني، كما ثمن الدعم الكبير الذي قدمته حكومة عجمان ممثلة بالمجلس التنفيذي، مضيفاً أن اليوم الرياضي الوطني سيكون علامة فارقة ومميزة من حيث عدد المستهدفين الذين تجاوزوا 12 ألف مشارك، إضافة للتنظيم اللوجستي الجيد الذي بذلته اللجنة المنظمة، يكلل ذلك دخول بعض الفعاليات موسوعة جينيس.

في حين، قدم عبد الرسول عبدالله، المنسق العام للجنة، نبذة عن الفعاليات الرياضية التي ستقدمها الدوائر المشاركة في اليوم الرياضي الوطني، مؤكداً أنها قُسمت إلى فعاليات رئيسية وأخرى فرعية بناء على معايير معينة استندت إليها لجنة اليوم الرياضي الوطني، مشيراً إلى أن الفعاليات الرئيسية، ستكون بحضور ومشاركة أصحاب السمو من الشيوخ في إمارة عجمان، حفظهم الله، وسيفتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، يرافقه سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الحديقة الرياضية التي ستشهد مجموعة من الألعاب الرياضية بتنظيم من بلدية عجمان، كما سيشهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، فعالية مسابقة تحدي الأولين التي تنظمها دائرة التنمية السياحية، وسيشهد سموه بمرافقة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، فعالية رياضة الدراجات الهوائية التي تنظمها بلدية عجمان إضافة لمباراة التحدي لخماسيات كرة القدم التي ينظمها مركز كواترو الرياضي.

موسوعة

ولعل أبرز الفعاليات الرئيسية تحمل عنوان «فعاليات رياضية للعمال» بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، حفظه الله، وتنظيم من بلدية عجمان، بمنطقة الزوراء، استعداداً لدخول موسوعة جينيس.

ومن المتوقع أيضاً أن يدخل مركز كواترو الرياضي موسوعة جينيس من خلال فعالية «مباراة التحدي لخماسيات كرة القدم»، والتي يشارك فيها كل من لاعبي أكاديمية إسبانيول وطلاب المدارس وأيتام جمعية الإحسان إضافة لأفراد المجتمع.

ماراثون

بحضور اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، تنطلق فعالية رياضة المشي للرجال على كورنيش عجمان، بمشاركة الضباط وأفراد الشرطة والشرطة النسائية والعمال وموظفي جوازات عجمان والدفاع المدني. كما سيشهد الشيخ محمد بن عمار النعيمي يرافقه الشيخ حميد بن عبدالعزيز النعيمي والشيخ حميد بن أحمد النعيمي والشيخ حميد بن راشد النعيمي، ماراثوناً للأطفال في حديقة العلم، بتنظيم من المركز الثقافي بعجمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات