3600 مشارك في نصف ماراثون رأس الخيمة اليوم

ناصر مردد وعارف الهرنكي خلال مؤتمر نصف الماراثون | البيان

ينطلق اليوم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، نصف ماراثون رأس الخيمة الدولي في نسخته 11، ويشارك فيه 3600 عداء وعداءة من 80 دولة، وتبلغ مسافته 21 كيلو مترا، ويبدأ السباق الأول للسيدات في السادسة و 45 دقيقة صباحاً من أمام كورنيش القواسم.

والثاني للرجال عند السابعة صباحاً، ويشارك في السباق جيمينا الحائزة على ذهبية ريو 2016،وتيرونيش أفضل مصنفة 9 مرات على مستوى نصف الماراثون، وشيرشير بطلة العالم لسباق نصف الماراثون، وسلمون باجو بطل النسخة الماضية من سباق رأس الخيمة، وكيتاني الفائزة 3 مرات بالسباق، وتنافس المواطنة رقية الهرنكي نجوم العالم.

جاهزية تامة

وأعلنت اللجنة المنظمة أمس في مؤتمر صحافي اكتمال الاستعدادات،وأكد ناصر مردد رئيس اللجنة أن الحدث هو ثاني أفضل نصف ماراثون على مستوى العالم وجوائزه أكثر من مليون درهم، وقال: تسلم «نصف ماراثون رأس الخيمة» درع التصنيف الذهبي، وحاز على الوسام الذهبي من الاتحاد الدولي للقوى.

أهمية

وأضاف: يحظى السباق باهتمام من صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ويحرص سموه على متابعة عمل اللجنة المنظمة ما يمثل دافعاً لمواصلة النجاح،والسباق فرصة للتعرف على الأماكن السياحية بالإمارة، ويشمل جانباً اقتصادياً مهما.

من ناحية اخرى وجه عارف الهرنكي نائب رئيس اللجنة المنظمة الشكر إلى شرطة رأس الخيمة، والأشغال والبلدية،وزارة الصحة وغيرها من المؤسسات التي تساهم في نجاح الحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات