أبو الشوارب: النصر لن يمانع انتقال ميرزا إلى «أبوظبي»

أكد عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، أن النصر لن يمانع انتقال دراج الفريق يوسف ميرزا إلى فريق الإمارات أبوظبي، وقال: همنا الوحيد تطوير مستوى ميرزا ليصل إلى المستويات العالمية خدمة لرياضة الإمارات، وليس لدينا أن نية للاعتراض عن انتقاله إلى فريق الإمارات أبوظبي المحترف في حال رغب في توقيع عقد طويل المدى معه.

وأضاف: نادي النصر يزخر بالنجوم، ولديه تقاليد في تكوين اللاعبين الكبار، ومثلما تخرج منه يوسف ميرزا، فهو قادر على تخريج لاعبين آخرين، وحالياً لدينا دراجون متميزون في صفوف المنتخب الوطني.

غياب النصر

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، أن غياب نصر دبي عن النسخة الرابعة للطواف كان بسبب مشاركة أغلب دراجيه في صفوف المنتخب الوطني، ويوسف ميرزا مع فريق الإمارات أبوظبي، بعد أن تم الاستغناء عن الدراجين المحترفين الأجانب.

وكشف أبو الشوارب أن فريق نصر دبي القاري حقق العديد من المكاسب، بعد النتائج الجيدة التي حققها بعد أكثر من عام من تأسيسه، وقـال: كان هدفنا من تأسيس فريق نصر دبي اكتساب الخبـرة وإتاحة الفرصة لدراجينا للاحتكاك بأبطال العالم في سباقات السرعة، سواء من خلال الاستعانة بدراجين محترفين في الفريق أو من خلال المشاركات في طوافات دولية وقارية.

دراجون مواطنون

وأوضح أبو الشوارب أن نصر دبي يتشكل حالياً من مجموعة دراجين مواطنين، بعد أن ضم في البداية دراجين محترفين أجانب، هم الليتواني توماس فاتكوس، والمغربي سعيد بلواش والإيطالي لوكا واكيرمان والإسباني البريتو كروز، ومواطنه خوسيه البيرتو والجزائري عادل برباري.

أكد أبو الشـوارب أن اختيار الدراجين المحترفين كان مدروساً وفي اختصاصات متنوعة في السرعة وسباقات الطريق والمضمـار، لتحقيق الاستفادة الكاملة للدراجين المواطنين، مشيراً إلى النتائج كانت جيدة، وقال: نشعر بالرضا على المستوى الذي قدمه الفريق، ونحن واثقون أن المستقبل سيكون أفضل لفريق النصر للدراجات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات