«دبي البحري» يعتمد فعاليات اليوم الوطني الرياضي

اعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تنظيم وإقامة فعاليات رياضية بحرية تزامناً مع اليوم الوطني الرياضي الذي سيقام يوم الخميس الموافق 16 فبراير الجاري لتعكس تلك الفعاليات الوعي والثقافة المتأصلة في المجتمع الذي يبدي دائما تفاعله واهتمامه بممارسة الرياضة كأسلوب حياة ينتهجه الجميع من مواطنين ومقيمين على الأرض الطيبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي عقد أمس في مقر النادي بالميناء السياحي بحضور احمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس الإدارة وحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء حريز المر بن حريز ومحمد عبد الله حارب المدير التنفيذي وجمال زعل بن كريشان وإبراهيم الحداد.

وأكد مجلس إدارة النادي أن المشاركة في اليوم الوطني الرياضي تأتي لتعزيز التلاحم وإبراز قيم المحبة والمودة بين الجميع، بما في ذلك الأفراد والجهات والمؤسسات والهيئات المختلفة لذلك يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيق تميز واضح في اليوم المرتقب وإظهار تلك المعاني.

ووقف مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الاجتماع على العديد من الموضوعات التي تهم مسيرة النادي ومن بينها إعداد مقترح بشأن المتطلبات واحتياجات النادي في المرحلة المقبلة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات