مولا ينضم إلى قائمة المشاهير في بطولة ترايثلون أبوظبي

انضم الإسباني ماريو مولا، البطل الحائز على لقب بطولة سلسلة الاتحاد الدولي للترايثلون لعام 2016، والفائز في بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون لمرتين، إلى قائمة النجوم المشاركين في الموسم الافتتاحي لسلسلة بطولات الترايثلون في أبوظبي، التي تقام يومي 3 و4 مارس المقبل على جزيرة ياس.

وسيخوض الإسباني المنافسة مع البطل هنري شومان، الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو 2016، وريتشارد موراي، البطل الأولمبي لمرتين، للفوز بلقب بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون الشهر المقبل، حيث سيكونون على رأس تشكيلة النخبة من الرجال المشاركين في السباق على جزيرة ياس.

أسماء لامعة

وقالت نوف علي رئيس قسم الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف البطولة الدولية: «ستكون تشكيلة النجوم الحاضرة على مستوى الحدث الكبير، حيث ستتضمن أسماء رياضية لامعة عالمياً، ما يجسد رؤية مجلس أبوظبي الرياضي، الطامحة لأن تكون أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، من خلال تنظيم البطولات العالمية.

وهي فرصة رائعة لمشاهدة نجوم أولمبياد ريو 2016 يتنافسون جنباً إلى جنب هنا في أبوظبي، وبالنسبة إلى أولئك الذين يتطلعون للمشاركة في السباق، فإن بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، تتيح لهم فرصة فريدة للتسابق على المسار الجديد مع أبطال العالم، حيث تتوفر سباقات مجتمعية للهواة من جميع الأعمار».

ومن جانبه، قال العداء الإسباني البالغ من العمر 26 عاماً: «لقد كان العامان الماضيان في أبوظبي رائعين بالنسبة إليَّ، وآمل أن أتمكن من تحقيق لقبي الثالث هذا العام، غير أننا سنتنافس هذا العام على مسار مختلف كلياً، حيث تختلف جزيرة ياس بالتأكيد عن كورنيش أبوظبي، ولذلك، فإنني سأكون في أبوظبي قبل البطولة ببضعة أيام، لأتعرف إلى مسار السباق بكامله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات