ناشئو الجوجيتسو يشاركون في بطولة البلقان

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادرت صباح أمس من مطار أبوظبي، بعثة منتخب دولة الإمارات للناشئين للجوجيتسو إلى قبرص، حيث تقام «بطولة البلقان للجوجيتسو في مدينة لارنكا، بمشاركة نخبة من أقوى المنتخبات من حول العالم.

وحول أهمية مشاركة منتخب الناشئين في هذه البطولة، قال رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو؛ عبد المنعم الهاشمي: يحرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على المشاركة بقوة في البطولات العالمية، التي تقدم لناشئينا فرصة إخضاع مهاراتهم للاختبار العملي على المنصات العالمية، والاستفادة من الاحتكاك المباشر مع لاعبين من مختلف الدول.

كما تشكل المشاركة فرصة لوضع المزيد من الخطط التدريبية المستقبلية، بناء على النتائج التي يحققها اللاعبون في هذا النوع من البطولات الاحترافية، بهدف صقل المهارات والارتقاء بالمستوى، فضلاً عما تقدمه من فرصة للناشئين لمتابعة مباريات البطولة المفتوحة وبطولة الشباب، والتي توفر أيضاً خبرات عن قرب تقدم للناشئين مصادر إلهام وتحفيز.

وينظم الاتحاد القبرصي للجوجيتسو منافسات بطولة البلقان في مركز بطولات كيتون بمدينة لارنكا، على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري.

وتعد هذه البطولة من أهم الأحداث الرياضية على أجندة فعاليات الجوجيتسو العالمية، حيث تضم، بطولة العالم للناشين تحت سن 15 سنة، وهي البطولة التي يشارك بها منتخب الإمارات للناشئين، وبطولة البلقان المفتوحة للمحترفين في نسختها الثالثة عشرة، إضافة إلى بطولة البلقان للشباب تحت سن 12 و18 و21. ويتكون منتخب الإمارات من 18 ناشئاً من لاعبي الجوجيتسو الإماراتيين دون 15 سنة، في أوزان تتراوح بين وزن تحت 34 كلغ، و66 كلغ.

Email