نهيان بن زايد يشيد بعزيمة محمد خميس

العرياني يحلّق بالفضية الثالثة في ريو

■ العرياني على منصة التتويج | تصوير: جابر عابدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، بمناسبة الإنجاز المميز الذي حققه البطل محمد خميس، بحصوله على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في ريودي جانيرو بالبرازيل.

وقال سموه: «إن إنجاز البطل محمد خميس يمثل مصدراً للفخر والاعتزاز، ويبرهن على إرادة وطن بأكمله، ينشد العلا ويسطر المنجزات الجديدة في كافة المحافل الرياضية الدولية، وبشتى المجالات الأخرى، ويجسد أيضاً شجاعة وبسالة فرسان الإرادة الذين يثبتون للعالم أجمع أن الإرادة والعزيمة هي سلاحهم لكسر الحواجز وكسب التحديات وتحقيق الإنجازات المهمة لرياضة الإمارات».

وحيا سموه جهود البطل وعزيمته التي قادت إلى الميدالية الذهبية ورفع علم الإمارات شامخاً في دورة الألعاب البارالمبية بالبرازيل، متقدماً بالتهنئة لبعثة الإمارات، مشيداً سموه بالدور البارز لاتحاد المعاقين وحسن تخطيطهم وإعدادهم الذي أثمر عن تلك النتائج الإيجابية. وفي إنجاز جديد حلق عبد الله سلطان العرياني، بطلنا الأولمبي بالميدالية الفضية الثالثة، أمس، في الألعاب البارالمبية.

منهياً مشاركته في ريو بالمركز الثاني في مسابقة السكتون 50 متراً، بعد منافسة قوية تصدرها بطلنا منذ البداية، ليحصل البطل الصيني على الذهبية في المرحلة الأخيرة، حيث كان العرياني قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الميدالية الذهبية الأولى له في ألعاب ريو، ليعانده الحظ، وبالتالي يحصل على 3 ميداليات فضية في الحدث الأولمبي الكبير، خصوصاً أن الرماية شهدت مشاركة نخبة من الأبطال الأولمبيين.

طباعة Email