«اتصالات» ترعى بعثة منتخبنا في أولمبياد ريو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «اتصالات» عن رعايتها الرسمية لمنتخب الإمارات لفرسان الإرادة خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية في مدينة ريو دي جانيرو ويشارك منتخب الإمارات في ألعاب القوى ورفع الأثقال والرماية بفريق مؤلف من 18 رياضياً ورياضية من النخبة المتميزة من فرسان الإرادة.

وحول رعاية «اتصالات» لبعثة منتخب الإمارات، قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»: «أثبت منتخب الإمارات لفرسان الإرادة قدرته على قهر تحديات الإعاقة واعتلاء منصات الفوز في العديد من المنافسات الدولية المرموقة، واستطاع أن يفرد لنفسه مكانة جديرة بالتقدير وبصمة مشهوداً لها في سجل الإنجازات الرياضية للدولة. ونحن نفتخر برعايتنا الرسمية له في دورة الألعاب البارالمبية بمدينة ريو دي جانيرو ونثق بأن فرسان الإرادة سيرفعون علم الإمارات عالياً كما عوّدونا دائماً».

وتأتي رعاية منتخب الإمارات لفرسان الإرادة في دورة الألعاب البارالمبية 2016 بمدينة ريو دي جانيرو كجزء من اتفاقية الرعاية التي عقدتها «اتصالات» واتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، والتي تكون «اتصالات» بموجبها الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد بالإضافة إلى دعم برامجه ومشاريعه بما يضمن استمرار تحقيق الإنجازات الرياضية.

Email