الأبطال في قلب «ملتقى قادة المستقبل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقب ختام منافسات اليوم الثاني التي تم تخصيصها للاعبين واللاعبات بدون بدلة بمشاركة ما يقرب من 300 لاعب ولاعبة، توجه كل أعضاء البعثة إلى فندق هيلتون لوس انجليس ويلشير من أجل حضور ملتقى قادة المستقبل، الذي تم تنظيمه للطلبة المبتعثين الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية.

حيث حرص الجميع على الحضور والتفاعل مع كافة المحاضرات التي بدأت في تمام الساعة الخامسة بالسلام الوطني، ثم تضمنت كلمة مسجلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي الحدث، ثم كلمة قصيرة للقنصل عبدالله السبوسي من أجل الترحيب بالضيوف والطلبة، وحثهم على البحث عن العلم، مؤكداً لهم أنهم دليل واضح على استثمار قادة الإمارات فيهم للمستقبل.

نهضة

كما تم عرض فيلم تسجيلي عن النهضة التي تعيشها دولة الإمارات، ثم ألقى محمد الهاملي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى كلمته، أعقبها كلمة معالي د. أحمد بالهول الفلاسي وزير الدولة للتعليم العالي تحت عنوان تجربة قيادة استغرقت 35 دقيقة.

فيما تحدثت معالي شما سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب عن ضرورة تحصيل العلم والتمسك بقيم الآباء والأجداد، تلاها كلمة اللواء ركن طيار عبدالله الهاشمي الوكيل المساعد لوزارة الدفاع عن ضرورة تحصيل العلم للعودة به إلى الوطن، وأهمية أن يتعرف أبناء الوطن الدارسين في الخارج على ما وصلت إليه نهضة الإمارات بفضل جهود الأجداد والآباء.

كفاءة

على جانب آخر، أهدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو العضوية الفخرية إلى عبدالله السبوسي قنصل لوس انجليس، تقديرا لجهوده الكبيرة في إنجاح الجولة للعام الثاني على التوالي، وقام فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، بحضور كل اللاعبين بتوجيه الشكر إليه، وتثمين الجهود الكبيرة التي بذلها لتوفير كل الخدمات بأعلى درجة من الكفاءة لكل أفراد البعثة منذ الوصول إلى المغادرة.

كما نقل الشامسي تحية وتقدير عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، للقنصل قائلاً: مهما فعلنا فلن نوفيكم حقكم، لأنكم شركاء حقيقيون في النجاح، والأهم من ذلك أنكم مقتنعون ومؤمنون بهذه الرياضة وقيمها، ونتمنى أن تتواصل نجاحاتنا معكم في النسخ المقبلة، وسوف نبدأ من الآن في التجهيز لها لأننا لا نرضى إلا بالرقم واحد.

كما حرص أعضاء بعثة المنتخب على التقاط الصور التذكارية على المنصة مع اللاعبين وهم يحملون ميدالياتهم بعد المنافسات، مع أعضاء البعثة وكل من ساهم في نجاح البطولة، كما توجه السبوسي بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والمنظمين على النجاح الذي فاق كل التوقعات.

Email