جداول

دوري الطائرة ينطلق 9 ديسمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن سالم نايف الكثــيري النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات، أنه تحدد انطلاقة الدوري العام لرجال الطائرة يوم 9 ديسمبر المقبل، عقب نهاية مشاركة منتخبنا الوطني الأول في البطولة العربية العشرين المقررة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 29 نوفمبر المقبل.

وأضاف أنه سوف يتم تعميم جداول مباريات جميع المسابقات خلال الأيام المقبلة على جميع الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد في الموسم الجديد 2016-2017، والذي ينطلق يوم 7 أكتوبر المقبل، بمباريات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة. وأشار إلى أن مسابقات مرحلة الشباب للطائرة، سوف تبدأ بكأس الاتحاد، ثم الدوري فكأس الشباب، وإلى أن تمت مراعاة أن تكون مباريات مسابقات الرجال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وتقام مباريات الشباب يوم الخميس، ومباريات الأشبال "أ" الجمعة، ومباريات الشباب الناشئين والأشبال "ب" والمهرجانات يوم السبت من كل أسبوع، على أن تقام المباريات المضغوطة والمؤجلة يوم الثلاثاء.

وأوضح أن لجنة المسابقات حرصت على أن تحصل كل الأندية على فرصتها في الراحة، وأن الفئات العمرية التي ستقام لها مسابقات، هي الرجال والسيدات، والشباب، ومرحلتي تحت 17 و14 سنة، والأشبال "ب" تحت 12 سنة، والمهرجان تحت 10 سنوات.

 

طباعة Email