سباق أفضل زمن لمونديال فورمولا1 في الصين اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

على ضفاف بحيرة مدينة هاربين الصينية، تنطلق اليوم منافسات سباق أفضل زمن وتحدي السرعة، بين الزوارق التسعة عشر المشاركة في الجولة الحالية من بطولة العالم للفورمولا1، والتي تطمح إلى أن يكون لها اليوم نتيجة عالية وسرعة كبيرة في سباق أفضل زمن تمهيداً من أجل الوصول إلى انطلاقة متقدمة في السباق الرئيسي غداً للجولة.

وتتركز أعين فريق أبوظبي وزوارقنا بقيادة ثاني القمزي وأليكس كاريلا على تحقيق انتصار قوي اليوم، وتسجيل الزمن الأفضل لكي يكون لهما الأفضلية من خلال انطلاقة السباق الرئيسي غدا، والوصول للنتيجة المرجوة مع نهاية هذه الجولة، وهي البقاء في صدارة الترتيب العام والاستمرار في التألق عبر هذه البطولة.

وقبل بدء الجولة الحالية فإن زورق أبوظبي 6 بقيادة أليكس كاريلا، هو من يتصدر الترتيب العام للمنافسة على لقب السرعة لهذا الموسم أيضا، حيث يمتلك 47 نقطة هي حصيلة الجولات الثلاث الماضية من البطولة.

وينظر أليكس إلى هذه الجولة بأهمية احراز مركز متقدم من خلال سباق أفضل زمن لكي يستمر أيضا في المنافسة على هذا اللقب من جهة، وأيضا تسجيل انطلاقة متقدمة من خلال السباق الرئيسي غدا.

من جهته أيضا يسعى ثاني القمزي إلى أن تكون هذه الجولة هي بداية مصالحة حقيقية بينه وبين منصة التتويج، لا سيما مع العوامل والظروف التي واجهها في أكثر من جولة في بداية الموسم ومعاندة الظروف له.

، ويأمل القمزي أيضا أن يحقق من خلال منافسات أفضل زمن اليوم مركزاً متقدماً لكي يصل غداً إلى انطلاقة قوية في السباق الرئيسي للجولة.

Email