على الرغم من نجاح العروض

WWE.. انتقادات لا تنتهي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو أن عدداً من مصارعي منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» السابقين والحاليين، على حد سواء، بدأوا إظهار العداء الواضح لسياسات المنظمة، ومسؤوليها، في محاولة منهم لشد الانتباه على الرغم من نجاح عروض المنظمة سواء الأسبوعية او الشهرية، حيث تصدر المشهد البطل المكسيكي ألبرتو دلريو، والنجمان السابقان رايباك وكودي رودس (ستاردست).

فقد قدّمت مصادر مقرّبة من WWE تفاصيل جديدة حول مستقبل النجم المكسيكي ألبرتو دلريو مع المنظمة بعد مسألة حرمانه من العمل مؤخراً، وأكدت المصادر أن دلريو في طريقه لمغادرة الشركة مرّة أخرى إن لم يكن قد غادرها.

وذكرت المصادر أن دلريو أخطر WWE خطياً من خلال محاميه أنه قرّر استغلال الشرط الخاص في عقده الأخير مع المنظمة والذي يسمح له بفسخ العقد بعد فترة معينة، وأن المحامي الخاص بالنجم قام بتسليم ذلك الإخطار للشركة بالفعل قبل 60 يوماً.

وجاء في التقرير أن سبب مغادرة دلريو جاء بعد أن سئم من الوعود الفارغة التي حصل عليها من كبار المسؤولين من أجل اقناعه بالعودة، ولم يحظَ بأي دور كبير سوى فوزه على جون سينا وتجريده من لقب الولايات المتحدة عند عودته المفاجئة الصيف الماضي.

حيث تمت إضافته بعد ذلك في سيناريوهات ضعيفة مثل فريق عصبة الأمم ومواجهات جانبية بعيدة عن المنافسة على اللقب الكبير كما تم وعده، ورجّحت المصادر أن ألبرتو دلريو لن يعود للحلبة بعد انتهاء فترة الحرمان بسبب انتهاك قوانين الصحة العامة في WWE، وأنه سيصبح حرّاً للعمل في الولايات المتحدة وخارجها مع نهاية شهر سبتمبر الحالي القادم من دون قيد أو شرط.

عدم فهم

ومن جانب آخر، قام النجم بطل القارات السابق رايباك الأسبوع الماضي بإطلاق برنامجه الإذاعي الجديد «حوار من الرجل الكبير»، حيث استغل رايباك الفرصة وتحدث عن سبب مغادرته لمنظمة WWE.

النجم صرح أن الأمور بدأت أخذ منحدر سيئ منذ أن قررت المنظمة فوزه ببطولة القارات حيث إن النجم لم يفهم سبب حدوث ذلك ثم بعد أسبوع تقدموا له بعرض تجديد عقده وعندها فهم أنهم حاولوا إغراءه بذلك ولم يعجبه العقد الجديد.

رايباك صرح أن مشكلته مع العرض متعلقة بفريق الإبداع لأنه أراد أن يضمن نجاح شخصيته وعدم إدخالها في سيناريوهات فاشلة، ثم تحدث رايباك عن خلافات كثيرة جمعته بتريبل إتش لأنه ظن أن مشكلة رايباك هي مع الأموال.

حب للمصارعة

ومن جانبه، أجاب المصارع المتميز كودي رودس (ستاردست) خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً عن السؤال الذي طرحه عدد كبير من معجبيه وعشاق المصارعة الحرة، الذين أبدوا استغرابهم من إصراره على الرحيل رغم الأموال الكثيرة التي كان يحصل عليها من خلال تعاقده مع WWE.

وقال كودي ممازحاً مستضيفه أنا رجل غني بطبيعة الحال، ولا أحتاج أموالهم على الإطلاق، وأضاف كودي بعد ذلك أن WWE كانت تدفع له مبلغاً كبيراً كل عام، وأنه يقدّر ذلك لهم ، لكن حبّه للمصارعة كان أكبر من الأموال التي يجنيها.

طباعة Email