تنطلق الاثنين المقبل بمشاركة 104 لاعبين

23 دولة في جولة «غولف مينا» بخور دبي

الإنجليزي شيبارد يأمل الفوز بلقب جولة خور دبي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستأنف جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا» فعالياتها في الموسم الجديد، مع انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة بداية من يوم الاثنين المقبل، إحدى أبرز المحطات في الجولة التي تعد واحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للغولف، لنشر وتطوير رياضة الغولف عربياً وإقليمياً..

وأكد 104 لاعبين من 23 دولة مشاركتهم لحد الآن في البطولة، وذلك بمشاركة واسعة من اللاعبين الإنجليزي بواقع 37 لاعباً، و10 من السويد و8 من جنوب أفريقيا، فيما يمثل أحمد المشرخ الغولف الإماراتي في المنافسات.

ويتواجد في فئة الهواة الثلاثي المغربي أحمد مرجان ويونس الحساني وفيصل السيرجيني، واللبناني بيتر بدوي، ويشارك في فئة الهواة 4 لاعبين من السعودية، ولاعب من البحرين.

مؤتمر صحفي الأحد

وتقام منافسات البطولة في نادي خور دبي للغولف واليخوت، وتقيم اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً للكشف عن كافة تفاصيل الجولة، يوم الأحد المقبل الذي تقام فيه التدريبات، فيما تنطلق المنافسات في اليوم التالي ولمدة 3 أيام.

ويتواجد ضمن المتنافسين الإنجليزي جاك شيبارد، حامل اللقب، الذي يعود مجدداً لتأكيد تفوقه في البطولة، وذلك مع تطلع اللاعب البالغ «25 عاماً»، لتكرار لحظة تتويجه باللقب العام الماضي حينما تفوق في الجولة الفاصلة على الهندي ريحان توماس والنمساوي فلوريان برايجان، ليتوج بثاني ألقابه في جولة غولف مينا التي انطلقت عام 2011.

تطلعات شيبارد

ويتطلع شيبارد لمواصلة المضي قدماً على خطى مواطنيه، حيث يعد اللاعبون الإنجليز الأكثر تتويجاً بألقاب غولف مينا بواقع 29 لقباً، بفضل زاين أسكتلند الذي حقق وحده 11 لقباً.

وقال شيبارد: أشعر بأن أدائي جيد للغاية رغم عدم لعبي بشكل منتظم على مدار الموسم، إنها مسألة وقت حتى أعود لضرب الكرة والتحكم بها كالمعتاد، لدي ذكريات جميلة للغاية في خور دبي العام الماضي، وأتمنى أن أحاول مجدداً تحقيق اللقب في ختام المنافسات المقبلة.

مثال رائع

عبر محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الغولف في دول مينا، عن تطلعه لانطلاق المنافسات للبطولة التي تدخل عامها الخامس، وقال: تعاون نادي خور دبي كان دائماً مثالاً رائعاً في دعم هذه المبادرة لنشر رياضة الغولف، وتطوير مستويات اللاعبين العرب، ويعكس عدد المشاركين مدى أهمية هذه البطولة لجميع المشاركين والشعبية المتزايدة التي تنالها جولة الغولف في دول مينا حالياً.

طباعة Email