«طيران الإمارات» ترعى البطولات العربية للسلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترعى «طيران الإمارات» البطولات العربية لكرة السلة بواقع ثلاث بطولات كل عام بداية من بطولة السيدات الثامنة عشرة التي أقيمت في الأردن خلال الفترة من 15 إلى 24 أغسطس الماضي، مروراً ببطولة الأندية للرجال، التي تتنافس على استضافتها أربعة أندية هي:

الأهلي والاتحاد السكندري من مصر والنجم الساحلي التونسي وأحد السعودي، والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، وانتهاء ببطولة منتخبات الرجال المتوقع أن تستضيفها تونس خلال ديسمبر المقبل.

وأشاد اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للسلة، بالدعم الذي يوليه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، للرياضة والرياضيين المحليين والعرب.

وبالأخص لعبة كرة السلة، التي تحظى برعاية هذه المؤسسة الوطنية الرائدة، مشيراً بهذا الخصوص إلى الشراكة الدائمة لطيران الإمارات مع اتحاد كرة السلة من خلال رعايتها لبطولة دبي الدولية التي تحتفل في شهر يناير القادم بعيدها الثامن والعشرين.

وقال القرقاوي: إن رعاية طيران الإمارات للبطولات التي ينظمها الاتحاد العربي ستساهم بتحقيق قفزة نوعية للعبة وستشجع في نفس الوقت الدول العربية على الاستضافة مستفيدة من الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه هذه المؤسسة العالمية، لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققته بطولة السيدات التي أقيمت بنادي الفحيص الأردني وتوج في نهايتها المجمع البترولي بطلاً للمسابقة.

وذكر أن البطولة حظيت بحضور جماهيري كبير وبمستويات فنية عالية بحضور وزير الشباب الأردني رامي وريكات وأمين عام اتحاد غرب آسيا جان ثابت ورؤساء الاتحادات العربية.

طباعة Email