00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«شباب السطوة» بطل طائرة «فرجان 9» الشاطئية

تتويج شباب السطوة ببطولة الطائرة الشاطئية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فريق شباب السطوة بلقب بطولة الأحياء السكنية «فرجان 9» للكرة الطائرة الشاطئية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بمشاركة كبيرة للاعبين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية يتنافسون في أربع ألعاب رياضية هي: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية، وتحتضن منافساتها الحدائق والملاعب العامة بدبي من 1 أغسطس الى 26 أغسطس 2016.

تتويج فريق شباب السطوة جاء بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق BDI بنتيجة (2/ 1) وجاءت نتيجة الشوط الأول (25-18) والشوط الثاني (25-18 ) والشوط الثالث (15-11). فيما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شباب السطوة محمد سالم كأفضل لاعب، بينما حقق اللاعب ليستر لقب افضل مرسل من فريق بيشاور، وحقق اللاعب محمد وسيم لقب أفضل معد من فريق BDI، وذهبت جائزة الفريق المثالي لفريق باكستان للنقل.

وحقق فريق السيلساو كأس بطولة الطوار على حساب فريق دار الزين، ضمن البطولات المؤهلة لسوبر فرجان 9، بعد مباراة دفاعية فاز السيلساو بصعوبة (1-0)، وبعد نهاية المباراة تم تتويج الفائزين وتكريم اللاعبين والإداريين.

حيث نال جائزة أفضل لاعب اللاعب جوار الدين من فريق دار الزين، كما تم نال حارس مرمى دار الزين اللاعب عناية الله جائزة أفضل حارس مرمى لبطولة حديقة الطوار، وحاز اللاعب عيسى غلام من فريق الأحلام على لقب هداف البطولة، وأحسن إداري زبير إداري فريق الأحلام.

يذكر أن بطولة الأحياء السكنية «فرجان» تحظى برعاية معهد الإمارات للسياقة أحد أبرز الرعاة لمختلف الأحداث والفعاليات الوطنية، والذي يحرص على استغلال الدورة الرياضية لنشر ثقافة التوعية المرورية بين الشباب وإدراكهم لمخاطر القيادة المتهورة وإيصال هذه المعلومات خلال ممارساتهم لرياضاتهم المفضلة.

طباعة Email