00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إشادة

بن سليّم: مبادرة «دبي أوتودروم» تستقطب المواهب الجديدة إلى رياضة المحركات

محمد بن سليم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار محمد بن سليم رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، إلى أن الفعالية الرائدة التي تنظمها حلبة دبي أوتودروم الشهر المقبل بالتعاون مع نادي الإمارات للسيارات وبدعم من مجلس دبي الرياضي، يمكن أن تلعب دوراً مهماً في الحملة الهادفة لاستقطاب المواهب الجديدة في الإمارات للانضمام لرياضة المحركات، وأكد أنه يقدم دعمه الكامل للدورة الأولى من إكسبو الإمارات لرياضة المحركات، الفعالية التي تم تصميمها لتقديم مجموعة من الفرص في المستويات الأولى لعشاق الرياضة..

وقال راعي المعرض الفريد من نوعه الذي تستضيفه حلبة دبي أوتودروم في 2 سبتمبر المقبل: «إنها مبادرة جديدة رائعة تهدف لسد الفجوة بين رياضة المحركات والقطاع الخاص، وفي سبيل تطوير رياضة المحركات في الإمارات، علينا التأكد من أن المتسابقين والمساهمين المستقبليين في الرياضة يملكون الأرضية المعرفية والتطبيقية اللازمة لامتهان رياضة السيارات. إن رؤية وهدف نادي الإمارات للسيارات هو توفير هذه المنصات في الوقت الذي نواصل فيه ضمان انعقاد فعاليات رياضية بمستويات عالمية».

وستضم الفعالية، التي تستهدف السائقين الشباب الذين تزيد أعمارهم عن 15 عاماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 18 سباقاً تجري على مدى ست جولات وتقام في كل من حلبة دبي أوتودروم وحلبة مرسى ياس في أكتوبر المقبل. دبي - البيان الرياضي

 

طباعة Email