00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المطوع يتأهب للمشاركة في رالي ألمانيا ضمن فئة الناشئين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد سائق أبوظبي للسباقات الناشئ محمد المطوع، حامل لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات لفئة الدفع الثنائي، وبطل كأس الشباب لعام 2014، للمشاركة في رالي ألمانيا، ضمن الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات لفئة الناشئين، الذي يقام من 19- 21 أغسطس الجاري وعلى متن سيتروين DS 3 R3 Max مع ملاحه ستيفن مكاولي، ويطمح السائق الإماراتي الواعد، للمنافسة على المراكز المتقدمة، وعينه على منصة التتويج في هذا الرالي الإسفلتي كونه متخصصاً في القيادة على الطرقات المعبدة، نظراً لمهارته العالية في سباقات الكارتينغ وسيارات الجي.تي على الحلبات.

وتعتبر المشاركة الثالثة لمحمد المطوع (23 عاماً) في رالي ألمانيا، وأفضل نتيجة حققها كانت إحرازه المركز الرابع عام 2013 ضمن فئة WRC3. ومن المتوقع أن يحقق السائق الإماراتي أول منصة تتويج له في مسيرته الكاملة ضمن بطولة العالم للناشئين في رالي ألمانيا المقبل، في حال سارت جميع الأمور كما هو مخطط له.

وقال المطوع: «أشعر براحة كبيرة وثقة عالية تجاه مشاركتي في رالي ألمانيا، وأعشق التواجد فيه، كونه يقام على طرقات إسفلتية وهي الطرقات التي نشأت خبرتي عليها مع بداياتي في سباقات الكارتينغ، وبطولة الإمارات لسباقات الجي.تي. أعتقد أننا سنسجل أزمنة سريعة وربما المنافسة وبلوغ منصة التتويج».

طباعة Email