00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الرمس يجمد نشاط الفريق الأول للطائرة

■ الرمس والشباب في إحدى مباريات الدوري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي الرمس تجميد نشاط الفريق الأول للكرة الطائرة، وابلغ هيئة الشباب والرياضة بالقرار الذي اتخذته لجنة تسيير الأعمال بالنادي. وكشف فهد عبد الله بن جمعة، أمين سر النادي عن 5 أسباب أدت لاتخاذ قرار تجميد النشاط، مبيناً أن أهم الأسباب عدم وجود ملعب خاص بالكرة بالطائرة، وقال إن الفريق كان يتدرب الموسم الماضي على صالة مدرسة الرمس، لكن إدارة المدرسة اعتذرت لهم لعدم توفر الصالة حالياً، وأضاف: أيضاً تبين لنا بعد رصد دقيق أن الفريق الأول لم يستفد من أبناء المراحل السنية خلال 4 سنوات مضت، وأنه يعتمد على لاعبين كبار السن ومعظم عناصره من خارج المنطقة، وبالتالي لا تتحقق الفائدة المرجوة.

وأشار فهد عبد الله جمعة إلى أن الصرف المالي أيضاً على الفريق عال جداً، مبيناً بلغة الأرقام أن الاتحاد يدعم الفريق الأول والمراحل السنية في العام بمبلغ 150 ألف درهم فقط، وأن مصروفات الفريق الأول فقط في العام الماضي بلغت 650 ألف درهم، وقال: حسابياً دعم الاتحاد لعام يتم صرفه في شهر فقط وهذا يوضح الفارق الكبير.

وقال أمين سر نادي رأس الخيمة: من الأشياء غير المشجعة على المواصلة ضعف نتائج الفريق، الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري، باستثناء الموسم الماضي حصل على المركز قبل الأخير. وكشف فهد عبد الله جمعة أن اللجنة رأت إعادة ترتيب الفريق بشكل جيد للمستقبل، وأنهم بصدد التركيز على المراحل السنية لتطوير مواهب صغار السن، وبناء فريق قوي ينافس في دوري الكرة الطائرة بصورة مشرفة. وأضاف: كل هذه الأسباب جعلتنا نتخذ قرار تجميد نشاط الفريق مع الإشارة أيضا إلى فقد بعض العناصر المتميزة التي انتفلت إلى أندية منافسة مما يضعف الفريق أكثر.

مكاسب

أكد أمين سر نادي الرمس، أن قرار تجميد نشاط الفريق الأول لكرة الطائرة، يعتبر من مصلحة النادي، ويعتقدون أنه سيحقق مكاسب عديدة في المستقبل.

طباعة Email