00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب الرجبي إلى «سباعيات هونغ كونغ»

■ بعثة منتخب الإمارات للرجبي في مطار هونغ كونغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادرت بعثة منتخب الإمارات للرجبي إلى هونغ كونغ، للمشاركة في الجولة الثانية والأخيرة لفئة تحت 20 سنة لسباعيات الرجبي، وكان المنتخب قد أنهى الجولة الأولى في مدينة جوهربرو بماليزيا، خلال الأسبوع الأخير من الشهر الماضي، وحصل المنتخب على المركز السابع من مجموعة اثنتي عشرة دولة، ويأمل المنتخب تحقيق مركز متقدم في هونغ كونغ.

يرأس البعثة محمد شاكر عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخبات، وحمدان سليمان إدارياً وأبولو برليني مدرباً وبريت دوجلاس مساعد المدرب ودان جارنت أخصائي علاج طبيعي.

شكر وتقدير

وأعرب محمد شاكر عن شكره وتقديره للأمين العام قيس الظالعي الذي يولي اهتماماً كبيراً بالمنتخبات ويوفر كافة الإمكانيات من مدربين ومساعدين وبرامج تدريب، وفي الفترة الأخيرة تم التعاقد مع أخصائي علاج طبيعي ذات سمعة طيبة وكبيرة حيث كان المعالج العام لفريق شاركس وأكاديمية شاركس بجنوب أفريقيا، والذي ساعد كثيراً في إعداد اللاعبين. ونأمل في هذه البطولة تحقيق مركز متقدم على الرغم من ارتفاع مستوى المنتخبات وخاصة تلك الفئة، فأغلب المنتخبات حققت الاحتراف الكامل في هذه الفئة على وجه الخصوص، حتى يكونوا تحت أعينهم وإعدادهم ليكونوا البنية الأساسية للمنتخب الأول، ونحن أيضا لدينا لاعبون واعدون يحبون اللعبة ويحبون وطنهم، ويقدمون أفضل ما لديهم ونحن ثقتنا فيهم كبيرة.

قيادة

يقود منتخب شباب الإمارات اللاعب يونس البلوشي، بعد فترة غياب ويعد من القوة الضاربة للمنتخب، وأيضا اللاعب خالد الجنيبي الذي يتقدم مستواه من بطولة إلى أخرى، وكذلك اللاعب الواعد محمد المرر.

طباعة Email