00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الاتحاد الدولي للشرطة» يتابع استعدادات الإمارات لدورة الألعاب الأولمبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع الفريق أول الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة على استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة في نوفمبر عام 2017.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة استقبل في مقره بدولة الكويت الشقيقة وفد من وزارة الداخلية، برئاسة العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وضم الوفد العقيد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، والعقيد عارف علي الريس، أمين السر العام. واستمع الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح خلال الاجتماع إلى شرح عن استعدادات الإمارات لتنظيم البطولة، فيما تم مناقشة الجوانب الفنية المعتمدة، والإدارية والتنظيمية والقانونية والإعلامية وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها والإعلان عن البرنامج الزمني للدورة.

وعبر رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة عن شكره لدولة الإمارات على استضافة البطولة، مؤكداً أنها قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية بما تتمتع به من سمعة دولية في مجال تنظيم الفعاليات بشكل عام، مثمناً اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالرياضة الشرطية ودعمه الكبير للبطولة. وأكد العقيد محمد الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة أن هذا الحدث الرياضي الدولي المهم يحظى بدعم حكومة الإمارات، مثمناً العلاقة بين الاتحادين بتبادل الخبرات والمعلومات سعياً للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجاباً على الرياضة الوطنية والرياضيين.

طباعة Email