«طائرة رويال» تتفوق في «فرجان 9»

■ من منافسات كرة الطائرة في البطولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اليوم الثامن لمنافسات بطولة الأحياء السكنية «فرجان 9» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات تحت شعار «اللعب النظيف والقيادة الآمنة»، إقامة مباراتين في الكرة الطائرة. حيث حقق رويال الإمارات الفوز على على نادي أفغان بشوطين مقابل شوط، في المباراة التي جرت في الساحة الرياضية لحديقة القصيص 2، وجاءت نتائج الأشواط (25 – 22 ) و(23 -25 ) و(15-11)، كما كسب الصفا فريق لوتاه بنتيجة 2 -0 بالأشواط (25-16) و(28-11).

كرة قدم

وعلى صعيد بطولة كرة القدم، جرت في الفئة الأولى ثماني مباريات في مختلف الساحات الرياضية والحدائق السكنية في دبي، وفي حديقة الطوار فاز ام فور على فريق الأحلام (3-2) في المباراة الأولى، وتفوق فريق دار الزين على القصيص بنتيجة (2-1) في المباراة الثانية. وفي حديقة أم سقيم انتهت نتيجة المباراة الأولى بين فريقي أبطال الشارقة وليستر سيتي (2-0) لصالح أبطال الشارقة، وفي المباراة الثانية تعادل فريقا المرحوم سالم وفريق البلوشي بدون أهداف، وفاز ميسلون على دلتا1 (3-0) وكسب عيال بو مروان سيلساو (2-1) ضمن مجموعة حديقة الجافلية. وشهدت منافسات الفئة الثانية في كرة القدم بحديقة ند الحمر أربع مباريات، حيث تعادل فريقا الإمبراطور والجوكر بهدف لكل، وفاز فريق شنغهاي على فريق جمايكا بهدفين لهدف، وفي حديقة الراشدية حقق فهود زعبيل الفوز على فريق الأحلام بثلاثة أهداف لهدف، وفاز فريق النجوم على فريق ملوك سبأ بهدفين لهدف.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ست مباريات في الفئة الأولى، وتشهد ساحة الطوار مباراتين بلقاء دار الزين ودريم تيم، ومواجهة القصيص وام فور، وفي ساحة الجافلية يلعب دلتا أمام عيال بومروان، وينازل ميسلون سليساو، فيما تستضيف ساحة ام سقيم مباراتان بين ليستر سيتي والبلوشي، وابطال الشارقة والمرحوم سالم. وفي الفئة الثانية لكرة القدم تشهد الملاعب المختلفة في اليوم العاشر ثماني مباريات، منها مباراتان بساحة الراشدية تجمع دريم تيم والنجوم وفهود الراشدية وملوك سبأ، وبساحة ند الحمر يلتقي الإمبراطور وجمايكا، والجوكر وشنغاهاي، وفي ساحة القوز تجرى مباراتان بين نجوم الصفا وفهود المنامة، ونجوم القوز وبلاك 80، وتشهد ساحة الصفا لقائين يجمع الأول فيكتوري والجوكر والثاني الشارقة وعيال بوسيف.

سلة

تستضيف حديقة الجافلية اليوم مباراتين في بطولة كرة السلة الفئة الأولى، يلتقي في الأولى قراندرز وشيلسي، ويواجه في الثانية فريق مايد عيسى فريق هامرز.

Email