العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «هامل» كرة اليد الرسمية للموسم الجديد

    أعلن اتحاد كرة اليد عن اعتماده الكرة الرسمية من ماركة «هامل» (HUMMEL)، والتي قدمتها شركة المالكي للرياضة لمباريات جميع بطولات الاتحاد بمختلف مستوياتها وفئاتها المشاركة بالمسابقات للأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد اللعبة وعلى مدار 4 سنوات تمثل فترة مجلس إدارة الاتحاد لغاية 2020.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مجلس إدارة اتحاد اللعبة بمقرة في دبي أول من أمس، برئاسة محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة التسويقية في الاتحاد، وبحضور محمد شريف نائب رئيس الاتحاد ونبيل عاشور الأمين العام والأعضاء ناصر الحمادي ومحمد راشد النعيمي والدكتور سيد سليمان المدير الفني للاتحاد ويوسف عيسى المدير التنفيذي لشركة المالكي للرياضة ومحمد لطفي مدير المبيعات في الشركة وحاتم عبد الرحمن وسناء سام من شركة ديجيتل للأنظمة وعدد من المهتمين باللعبة.

    وعقب الإعلان عن الكرة الرسمية، قام كل من نبيل عاشور الأمين العام للاتحاد ويوسف عيسى المدير التنفيذي لشركة المالكي للرياضة بتوقيع عقد الرعاية بحضور الجميع.

    خطوة مهمة

    ورحب محمد عبد الكريم جلفار بالحضور ووجه شكره للقائمين على شركة المالكي للرياضة كجهة رسمية تسويقية لكرة اليد، كما رحب بمبادرة الشركة بتقديمها الكرة الرسمية لمباريات موسم الاتحاد المقبل، هذا الى جانب تقديم الكرة العديد من المزايا والتي تصب في مصلحة المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها على مستوى البنين والسيدات، كما وجه شكره الخاص لوسائل الإعلام الشركاء الرئيسيين بالنجاح لمسيرة اتحاد اللعبة.

    وأكد جلفار أن هذه الرعاية تمثل الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح نحو تطوير اللعبة والارتقاء بها في المرحلة المقبلة، وستسهم في توفير ولو بجزء قليل في تنمية موارد الاتحاد وتنفيذ استراتيجيته وخططه السنوية والتي تعود على اللعبة وكوادرها ومنتخباتنا الوطنية بالفوائد الجمة، ويسعى الاتحاد للبحث عن رعاة جدد آخرين للأنشطة وبقية بطولات الاتحاد خلال الموسم.

    وكشف جلفار إن الشركة ومن خلال الاتحاد ستوفر الكرات اللازمة والمناسبة للأندية وبأسعار اقل من السوق العادي، وهذا يعكس الحرص على مد جسور التعاون مع مختلف الأندية.

    طباعة Email