00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تواصل العروض القوية في بطولة أندية دبي للريشة الطائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقيم يوم الجمعة الماضي في عالم دبي للرياضة، الدور الثاني لبطولة أندية دبي للريشة الطائرة بمشاركة 15 فريقاً يمثلون 12 نادياً ومعهداً رياضياً في دبي، عقب اختتام الدور التمهيدي في الأول من أغسطس.

وتنافست الفرق المشاركة في خمس فئات، فردي رجال، زوجي رجال، زوجي مختلط، زوجي سيدات، زوجي الأساتذة (فوق 40 عاماً). وتوزع المشاركون على مجموعتين تضم كلاً منها خمسة فرق، (مستوى أ ومستوى ب). وتقام المنافسة بنظام راوند روبين بحيث يتنافس كل فريق مع جميع الفرق الأخرى على مدى ثلاثة أسابيع، في 1 و5 و12 أغسطس، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى في كل مستوى إلى نصف النهائي المقرر في 19 أغسطس، قبل أن يتم التعرف على هوية الفائز بلقب بطولة أندية دبي للريشة الطائرة في النهائي الذي يقام في 26 أغسطس.

واتسمت منافسات الدور الثاني بالقوة والندية حاولت خلالها الفرق تعزيز رصيدها من النقاط، وبعد اضطرار فريق نيوبريد أ للانسحاب من المجموعة (أ) للمستوى أ، قدمت الفرق المتبقية (يونكس، ان أي ان ال، برايم ستار، تيم فيكتور) عروضاً قوية تغلب خلالها برايم ستار على تيم فيكتور أ بنتيجة 4-1، فيما نجح الأخير بهزيمة ان اس ان ال 3-2.

وأضاف نيوبريد ب، فوزين آخرين في المجموعة (أ) للمستوى ب بعد الفوز الأول في الدور الافتتاحي، وذلك بعد أن أنزل الهزيمة بإيجل سماشرز 4-1، ونادي العرب للريشة الطائرة 3-2، وبرز كمرشح قوي لتصدر مجموعته. كذلك عزز فريق ان أي ان ال رصيده من النقاط بفوز آخر على نادي العرب للريشة الطائرة 4-1 وحل ثاني المجموعة خلف نيوبريد ب، بينما ذهب المركز الثالث إلى فريق كابتن بادمينتون عقب تغلبه على إيجل سماشرز 3-2، متقدماً على كل من نادي العرب وإيجل سماشرز.

وشهدت المجموعة (ب) أداء عالياً من فريقي فرايداي سماشرز وتيم فيكتور، إذ أنزل الأول هزيمة نكراء بنادي لاست بوينت 5-0، قبل أن يتغلب على بادمينتون 3-2 ويتصدر المجموعة، فيما حافظ تيم فيكتور ب على مكانه في المركز الثاني إثر فوزه على بادمينتون 4-1. وتمكن شاتل روكرز من تسجيل أول فوز له على نادي لاست بوينت ليحل في المركز الثالث أمام بادمينتون ونادي لاست بوينت.

وتستكمل يوم الجمعة آخر مباريات دور راوند روبين قبل نصف النهائي في 19 أغسطس والنهائي في 26 أغسطس.

طباعة Email