00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مدير «الأبيض» يشكر إدارة ند الشبا

شمل: نتمنى إعادة البريق للطائرة الإماراتية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد شمل لاعب المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة، سعادته وزملائه بالتواجد الحالي مع «الأبيض»، وقال: «نشعر بفارق كبير في التحضيرات والتدريبات هذه المرة..

وهو ما يدفعنا إلى الالتزام والجدية في التدريبات، مع توفر كل الإمكانات والاهتمام من اتحاد الطائرة، ونتمنى أن نحقق الفائدة الأكبر من برنامج الإعداد، وأن نعيد للطائرة الإماراتية بريقها، ونقدم الصورة والمستوى الذي ينتظره منا الجميع في البطولة العربية».

إشادة

بينما أشاد عوض المنصوري مدير منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة رجال، بالتزام لاعبي المنتخب، وبروحهم القتالية في تدريبات المنتخب الحالية، بما يوضح مدى رغبة هؤلاء اللاعبين في تحقيق شيء للطائرة الإماراتية في الفترة المقبلة..

كما شكر إدارة ملاعب ند الشبا بدبي، على جهودها مع الفريق، وتوفيرها كل الإمكانات المتاحة لإعداد «الأبيض» بصورة مثالية للمشاركة في البطولة العربية للطائرة العشرين المقررة في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 17 إلى 29 نوفمبر المقبل.

قال المنصوري: «لاحظنا إصرار وعزيمة اللاعبين في التدريبات التي تجرى أيام الجمعة والسبت والاثنين والأربعاء في ند الشبا، تحت قيادة الجهاز الفني للمنتخب، والمكون من المدرب الجزائري مراد سنون، ومعه المواطن إسماعيل رجب مدرباً مساعداً.

وفي الحقيقة، فاق معدل التزام اللاعبين بالحضور والانتظام في التدريبات، كل التوقعات، ولم نواجه مشكلة اعتذارات أعداد كبيرة، كما كان يحدث من قبل، والغيابات دائماً ما تكون بعذر، وأغلبها بسبب العمل».

أمنية

تمنى المنصوري، ألا يواجه المنتخب الوطني الأول مشكلة بسبب غيابات اللاعبين لظروف العمل والدراسة أوائل سبتمبر المقبل، وقال: «لم نرغب في إكمال تفرغ اللاعبين في الفترة الحالية، حتى لا نستهلك الأيام المقررة لذلك، وهدفنا البطولة الخليجية في 2017، وأتمنى أن تتعاون كل الجهات الحكومية والخاصة معنا، لتحقق فترة إعداد المنتخب الهدف المنتظر منها».

طباعة Email