العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حصل على جائزة الروح القتالية للفريق المثالي

    3ميداليات لمركز شباب الشارقة في «عالمية التايكواندو»

    حقق فريق مركز شباب الشارقة للتايكواندو إنجازاً كبيراً، يحسب للإمارات والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بإحرازه الميدالية الذهبية وبرونزيتين خلال مشاركته في منافسات بطولة أندية العالم.

    التي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة 20 فريقا من نخبة فرق العالم في التايكواندو، إلى جانب حصول الفريق على جائزة الروح القتالية للفريق المثالي في البطولة. وكان في استقبال الفريق لدى عودته إلى أرض الدولة، أحمد بخيت رئيس قسم المراكز الشبابية وأندية العلوم بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعلي عمران الشامسي مدير مركز شباب الشارقة.

    إشادة بالإنجاز

    وهنأ خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية، الفريق المشارك وجهازه الإداري والفني على هذا الإنجاز الوطني، الذي يضاف إلى سجل إنجازات شباب الإمارات، الذي هو ليس بغريب عليهم هذا التميز في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، ما يعكس الصورة المشرفة لأبناء الدولة القادرين على رفع اسمها عاليا في مختلف المحافل الدولية.

    وأشاد المدفع بالمشاركة الإيجابية للفريق، وخص بالشكر كلاً من اللاعب عبد الله محمد علي، لحصوله على الميدالية الذهبية واللاعبين عبد الرحمن ياسر الكتبي وأيمن حكيمي لحصولهما على برونزية البطولة، على جهودهم الكبيرة وحرصهم على تشريف رياضة الإمارات وإعلاء شأنها.

    ترجمة الجهود

    من جانبه أعرب علي عمران الشامسي مدير مركز شباب الشارقة، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه لاعبو المركز، مشيداً بجهود الجهاز الإداري والفني ومتابعة أولياء الأمور، التي كان لها دور بارز في تحقيق هذا الإنجاز المشرف للرياضة الإماراتية، لافتا إلى الدعم الذي يحظى به الشباب من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

    ومتابعتهم المستمرة لكافة الإنجازات وفتح المجال أمامهم للوصول إلى مستويات دولية، وتمثيل الدولة في مختلف المحافل العالمية، مشيرا إلى أن البرنامج الوطني «صيف بلادي» يعد فرصة مثالية لاكتشاف مواهب الشباب وتنمية طاقاتهم، والعمل على صقل مهاراتهم في شتى المجالات من الرياضية التي تحظى بإقبال كبير من قِبل الشباب.

     

    طباعة Email