العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نادي أطفال الدار يتدربون على الجوجيتسو

    ■ جانب من التدريبات في المعسكر الصيفي | البيان

    برعاية مؤسسة التنمية الأسرية واتحاد الإمارات للجوجيتسو، تتواصل فعاليات النشاط الصيفي لنادي أطفال وشباب الدار بمركز رماح بالعاصمة أبوظبي وسط إقبال كبير.

    وكان النشاط قد بدأ 12 يوليو الجاري، وسوف يستمر حتى تاريخ 24 من أغسطس المقبل. وأكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، انه سعيد بهذا التعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية وأكاديمية الدار، لمنح الأطفال الفرصة من أجل تنمية مواهبهم وترغيبهم للاهتمام برياضة الحوجيتسو، وتأهيل الطلبة وتحفيزهم لدخول المنافسات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وتوفير بيئة آمنة وداعمة لتنمية وصقل المهارات من خلال تعزيزها بإرشادات الخبراء من المدربين التابعين لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

    نشر اللعبة

    وقال الشامسي: إن المستهدفات من نشر رياضة الجوجيتسو، تتجاوز نطاق الرياضة إلى مجالات أعم واشمل في بناء الإنسان، وذلك من منطلق فهمنا لاستراتيجية الدولة القائمة على الاستثمار في أبناء الوطن، وتعزيز قيم الانتماء والانضباط والاحترام والعزيمة لدى أجيالنا الجديدة، ونحن سعداء للغاية بانتشار اللعبة على نطاق واسع في اغلب مدارس أبوظبي ووصول عدد ممارسيها إلى اكثر من 75 ألف شاب وفتاة، ونهتم بالعمل بشكل متواز على التطور في الكم والكيف معاً.

    طباعة Email