العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الورود في استقبال أبطال العرب للشطرنج

    ■ استقبال حار لأبطال الشطرنج | البيان

    حظي لاعبو منتخبنا الوطني للشطرنج للناشئين باستقبال حافل بالورود، لدى وصولهم إلى البلاد مساء أول من أمس، بعد مشاركتهم الناجحة في بطولة العرب للشطرنج للفئات العمرية، التي اختتمت في تونس وحصولهم على 3 ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزية، بعد منافسات قوية مع 150 لاعبا ولاعبة من 10 دول عربية، هي المغرب وموريتانيا والجزائر وتونس وليبيا ومصر ولبنان والعراق وسلطنة عمان والإمارات.

    حضر الاستقبال حسين الشامسي الأمين المالي، ومحمد سهيل عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعبد الله آل بركت رئيس نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، وسعود المرزوقي مدير اتحاد الإمارات للشطرنج.

    إنجاز جديد

    وأشاد المستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، بالإنجاز الجديد لشطرنج ورياضة الإمارات، وثمن الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة بصفة عامة وللشطرنج بصفة خاصة، مما ساهم في تحقيق هذه الإنجازات والمكاسب العديدة لرياضة الإمارات. وأضاف المقبالي، إن هذا الإنجاز يؤكد أن شطرنج الإمارات يسير في الطريق الصحيح.

    وأضاف لا يزال أمامنا الكثير لتحقيق كافة طموحاتنا للنهوض باللعبة، وتحقيق المزيد من الإنجازات القارية والعالمية، وأشاد المقبالي بتعاون الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة. وبجـــهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثـــــقافة في إعداد اللاعبين، وبتعاون كافة الأندية في تدريب وإعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.

    طباعة Email