العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استقبال حافل لأبطال الجودو الآسيوي

    عادت بعثة منتخب ناشئي الإمارات للجودو إلى أرض الوطن قادمة من ماكاو، بعد المشاركة الإيجابية في البطولة الآسيوية للناشئين للجودو، التي اختتمت أول أغسطس الحالي بمشاركة 15 دولة..

    والتي حقق خلالها منتخبنا إنجازاً آسيوياً جديداً، سطر بمداد من ذهب في سجلات الرياضة الآسيوية، بالفوز بـ 8 ميداليات ملونة كانت من بينها ذهبية اللاعب الصاعد فارس العريفي في وزن تحت 55 كلجم، كأول ذهبية لجودو الإمارات على مستوى بطولات الناشئين الآسيوية. وشهد مطار دبي الدولي استقبالاً حافلاً لأبطال الإمارات بالورود، من أسرة الاتحاد وعائلات اللاعبين الصاعدين الذين عبروا عن سعادتهم بإنجازات فلذات أكبادهم بشعار الوطن.

    إشادة بالإنجاز

    وقد تلقت البعثة فور وصولها منتصف ليل أول من أمس، اتصالا هاتفيا من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ من خارج الدولة، مشيدا بالنتائج الآسيوية الإيجابية التي تحققت في البطولة، مشيراً إلى أن ناشئي الإمارات أثبتوا جدارتهم في البطولة الآسيوية للجودو وسط مشاركة كبيرة من أبطال آسيا لتلك الفئات العمرية..

    والتي كانت محكاً لهم من خلال احتكاكهم بأبطال آسيا، معتبراً ما تحقق أكبر حافز للاعبين خلال البطولات الإقليمية المقبلة استثمارا لدعم واهتمام القيادة الرشيدة لمنتخبات القاعدة العمرية التي تمثل مستقبل رياضة الإمارات على أمل أن يتواصل الاهتمام للمحافظة على هذه المكتسبات التي تحققت. مختتما بالأمنيات الطيبة لمنتخب الإمارات لكبار الجودو خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

    طباعة Email