العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منتخب الإمارات ينال برونزية الفرق لالتقاط الأوتاد في صلالة

    حقق منتخب الإمارات لالتقاط الأوتاد الميدالية البرونزية في الفرق سيف، وذلك في ختام البطولة الخليجية لالتقاط الأوتاد، التي أسدل الستار على منافساتها مساء أول من أمس على ميدان الفروسية المقابل لمركز البلدية الترفيهي بسهل إتين بصلالة بمحافظة ظفار في سلطنة عمان.

    وشهد المنافسات وقام بتتويج الفائزين محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام لمهرجان صلالة السياحي، بحضور الشيخ سعد بن محمد السعدي وزير الشؤون الرياضية، والشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي ومنذر بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية، ومحمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

    ومثل وفد منتخب الإمارات في البطولة راشد المزروعي رئيس الوفد، مفتاح الحراصي إداري، والفرسان، خالد عيسى الياسي، عيسى عبدالمجيد، سعد محمد إبراهيم، يعقوب موسى الجسمي، يعقوب حسن البلوشي، بقيادة المدرب عامر منور صديق.

    خلصت نتائج ختام البطولة في مسابقة الفرق من خلال 6 جولات، تمكن فريق منتخب سلطنة عمان من الحصول على المركز الأول وحقق (112) نقطة، وحل فريق المنتخب السعودي في المركز الثاني وحقق (80) نقطة، وجاء في المركز الثالث فريق المنتخب الإماراتي وحقق (66) نقطة.

    وفي مسابقة جولتي التتابع بالسيف والرمح حصل منتخب سلطنة عمان على المركز الأول وحل منتخب قطر في المركز الثاني وجاء منتخب السعودي في المركز الثالث.

    طباعة Email