00
إكسبو 2020 دبي اليوم

في اجتماعه برئاسة سعيد حارب

مجلس إدارة «دبي البحري» يشيد بنجاح الموسم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالنجاح التنظيمي والفني الذي حققته كافة السباقات البحرية في الموسم الرياضي المنتهي 2015-2016، مثمناً جهود الطاقم والكادر الإداري في النادي والذي مهد لإنجاح كافة الأحداث بفضل الكفاءة والاحترافية العالية التي يتمتع بها الكادر العامل والمؤهل في النادي.

جاء ذلك في الاجتماع الخامس لمجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نهاية شهر يونيو الماضي والذي عقد في قاعة الميناء السياحي برئاسة سعيد محمد حارب نائب رئيس النادي رئيس مجلس الإدارة وحضور أحمد بن مسحار المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء عارف سيف الزفين وخالد خميس بن دسمال وعلي بن هندي ومحمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي للنادي.

واعتمد المجلس في الاجتماع موعد انطلاقة فعاليات وسباقات الموسم الرياضي البحري 2016-2017 في النصف الثاني لشهر سبتمبر المقبل ويشمل أكثر من 20 حدثاً رياضياً بحرياً متنوعاً ويستمر حتى منتصف شهر مايو المقبل. موعد إقامة أغلى السباقات «حدث النسخة 27» لسباق القفال.

وناقش مجلس الإدارة في الطلب المقدم من قبل الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- حول تنظيم إحدى جولات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- في الموسم الجديد 2016-2017، حيث تداول الأعضاء الموضوع وتم طلب عدد من الإيضاحات لدى الاتحاد الدولي -يو أي أم- .

كما درس الاجتماع الخطوات التي أنجزت في سبيل إعادة نشاط الشراعية الحديثة في النادي والتي يعد فيها النادي الرائد والمؤسس في هذا المجال.

ووجه مجلس الإدارة بإعداد دراسة فنية عميقة لإنشاء مدرسة الشراع الحديث تواكب الأنظمة واللوائح المعمول بها من قبل الاتحاد الدولي للشراعية الحديثة واتحاد الإمارات للشراعية والتجديف الحديث .

إشادة

ثمن مجلس الإدارة الدعم الكبير والمتواصل من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي ظل يوجه بتطوير الرياضات البحرية وإحياء الموروث الحضاري لدولتنا .

وأثنى مجلس الإدارة على النجاحات الكبيرة التي حققها النادي في الموسم المنصرم 2015-2016 ومن بينها النجاح الكبير الذي حققه حدث سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً في نسخته السادسة والعشرين بفضل الدعم والمتابعة المستمرة من قبل مؤسس وراعي الحدث سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية. كما أشاد المجلس بالدعم والمساندة والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية في إنجاح كافة النشاطات والبطولات المختلفة.

طباعة Email