00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«أدنوك» يفوز بلقب البطولة المفتوحة لكرة القدم

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق أدنوك بلقب البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم أول من أمس بعد تغلبه على فريق الاتحاد الرياضي للجامعات بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي أمس الأول بصالة أرض المعارض في أبوظبي.

حضر نهائي البطولة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي والدكتور سعيد الحساني رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضة الجامعية ورئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية وعبد السلام محمد فيروز من اللجنة الرياضية بأدنوك ومجموعة شركاتها، وكرم الحضور الفرق الثلاثة المتوجة في ختام البطولة التي أقيمت بمشاركة 16 فريقاً خلال الأسبوعين الماضيين، حيث حصل فريق أدنوك صاحب المركز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية، إضافة إلى مكافأة نقدية مقدرة بـ 300 ألف درهم.

فيما حصل فريق الاتحاد الرياضي للجامعات على الميداليات الفضية ومكافأة مقدرة بـ 150 ألف درهم، في حين حصد فريق بن حموده على المركز الثالث والميداليات البرونزية وجائزة مالية قيمتها 50 ألف درهم.

إشادة

ومن جانبه أشاد الدكتور سعيد الحساني رئيس اتحاد الإمارات للرياضة الجامعية بالمستوى الفني الذي قدمه الفريقان في نهائي هذه البطولة، مؤكداً أن المباراة كانت حماسية بين الطرفين اللذين قدما وجبة كروية رائعة.

وقال إن مهرجان أبوظبي الرياضي أثبت تواجده بقوة في نسخته الأولى على مستوى الدولة، بتقديم عدد كبير من الرياضات التي يحتضنها في مناطق مختلفة من الدولة من أجل تسهيل تنظيم البطولات وتوزيعها بطريقة مريحه تضمن التواجد فيها من قبل المتابعين والجماهير بشكل متواصل، مؤكداً أن اللجنة المنظمة للمهرجان وضعت هذه الترتيبات نصب عينيها عند التخطيط له وهو ما يعد سراً من أسرار نجاح المهرجان حتى الآن.

هدف

وأوضح اللاعب رضوان ابرار كابتن فريق أدنوك على أن تحقيق اللقب كان الهدف الأول من المشاركة في هذه البطولة نظراً للمستوى الفني المرتفع الذي يمتلكه الفريق والذي لن يرضى سوى بتحقيق البطولة، مشيداً بالمستوى العالي الذي قدمه فريق أدنوك طوال البطولة والذي أهله للحصول على اللقب في نهاية الأمر

طباعة Email