00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حكام كرة اليد العمانيون يعسكرون في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت مجموعة من حكام كرة اليد بسلطنة عمان معسكراً في دبي، في إطار الاستعداد للموسم المقبل، خاصة بعد أن قررت لجنة الحكام والقوانين في الاتحاد الدولي، تطبيق التعديلات الجديدة الخمسة التي طرأت على قانون اللعبة اعتباراً من يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة حرص العديد من قضاة ملاعب اليد الاماراتيين، على إقامة مباراة ودية بل تنشيطية مع الضيوف أول من امس، والتي تأتي في نفس الوقت لتطبيق التعديلات الجديدة على ارض الواقع، حيث حمل الفريق العماني اسم (الأجيال)، بينما لعب الفريق الإمارات تحت اسم (عيال زايد).

وضم الفريق العماني نخبة من الأطقم التحكيمية في مقدمتهم عياد المعشري ووليد السناني، بينما حرص عدد كبير من قضاة ملاعبنا على التواجد بهذه المبادرة الهادفة، ومنهم إسماعيل سالم وفاضل احمد ومحمد ناصر وخالد جمال وياقوت خاطر ونبيل المسماري وياسر النقبي وصالح بالحاج ونبيل عبد الله وجمعة عبد الله.

وأدار المباراة الطاقم الدولي السابق والمراقب الحالي احمد حسن ومحمد نادر، وبغض النظر عن النتيجة التي آلت إليها المباراة، والتي أسفرت عن فوز فريق الأجيال بنتيجة 18-16 إلا أنها كانت مفيدة لطرفيها.

مبادرة جيدة

وحرص على التواجد في هذه المبادرة كل من محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد الجديد، ونبيل عاشور الأمين العام، وناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام وياسر سليم السكرتير الفني للحكام، وقدم جلفار درع الاتحاد للضيوف، كما تسلم درعاً مماثلة من الضيوف.

 ورحب جلفار بالضيوف ببلدهم الثاني وشكرهم على هذه المبادرة، وأكد لهم استعداد الإمارات وأسرة اللعبة والقائمين عليها، على تقديم كل ما هو مفيد ويعود على اللعبة وكوادرها بالفوائد الجمة.

طباعة Email