صالتا النصر والأهلي تحتضنان المباريات

الجولة 2 لكأس نائب رئيس الدولة لليد اليوم

■ ندية وإثارة في لقاءات الجزيرة والوصل | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، والتي تمثل ختام مسابقات رجال اليد للموسم 2015 ـ 2016.

وتشهد جولة اليوم 4 مباريات بمعدل مباراتين لكل مجموعة، حيث تستضيف صالة الشيخ سعيد بن حمدان بالقلعة الزرقاء، موقعتي المجموعة الأولى، والتي يلتقي فيها الأهلي مع الشعب في الخامسة مساءً، وتعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريقي الوصل والجزيرة، وتشهد صالة الشيخ مكتوم بن محمد بالقلعة الحمراء في الوقت نفسه، مباراة النصر مع العين، وتعقبها المباراة الثانية التي يلتقي فيها الشباب مع الشارقة.

الفرسان والكوماندوز

يخوض فريق أهلي دبي وكوماندوز الشعب مباراتهم اليوم، تحت شعار الفوز لتجاوز كل منهما الآخر في الجولة الثانية للبطولة، والتي يقترب من خلالها الفائز لبلوغ الدور الثاني للبطولة، ويعول الفريقان على نجومية لاعبيهما من المواطنين، في اختبار وتحدٍ بينهم بغياب الدوليين عن البطولة، وبالتأكيد سيختلف أداء الفريقين عن مشوارهما بمسابقات الموسم، والتي دانت الأفضلية خلاله بفوز مستحق للأهلي.

الجزيرة والوصل

وتبرز للواجهة اليوم على أرض الصالة الزرقاء، موقعة الجزيرة مع الوصل، والتي بالتأكيد ستشهد الإثارة والتحدي لخصوصية لقاء الفريقين بساحات اللعبة، وسيسعى أبناء العاصمة لتأكيد أحقيتهم بالفوز على الوصل، في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة 22-21..

والتي منحتهم التأهل لنهائي أغلى الكؤوس. وبنفس الطموح والآمال سيسعى الإمبراطور الوصلاوي لرد الاعتبار، والفوز على العنكبوت مع إدراكه الفرصة الأخيرة للوصول بمشواره لأبعد ما يمكن، وعلى أمل أن ينقذ موسمه بعد أن غاب عن منصات التتويج هذا الموسم، وخاصة بعد عودة المصابين لصفوف فريقه.

العميد والزعيم

ستكون المواجهة مثيرة بلقاء العميد النصراوي مع الزعيم العيناوي، على أرض الصالة الحمراء بنادي الأهلي، في سعي كل منهما لتجاوز الآخر، وخاصة النصر الذي يحمل لقب المسابقة في رحلة الدفاع عنه، وبطموح عودته لمنصات التتويج التي غاب عنها هذا الموسم، رغم ما يضمه من نخبة من أصحاب الخبرات.

ويعول السلوفاني سلوفان مدرب الزعيم، على كوكبة عناصر فريقه من العناصر الشابة مع بعض عناصر الخبرات، عقب عودتهم من الإصابة والذين أسهموا بعودة الزعيم بعد تجاوز عثرات البداية، عكست تطور أداء الفريق خلال الموسم، وخاصة بفوزهم على الشارقة وصيف الدوري 21-20، وتعادلهم مع الوصل 20-20 بالدوري، وسيخوض مباراته بطموحات رد اعتباره، لخسارته في اللحظات الأخيرة أمام النصر بالدوري 28-26.

الشباب والشارقة

ويتطلع الشباب والشارقة في لقائهما اليوم للفوز، بآمال حصد نقاط المباراة حتى ولو جاءت على حساب الأداء، خاصة أن أوراق الفريقين مكشوفة من حيث مكامن القوة والضعف، وتبدو عناصر الفريقين مكتملة من أصحاب الخبرات والشباب، مما يسهل من مهمة المدرسة الفنية الجزائرية للفريقين، حيث يقود فريق الشارقة سفيان حيواني، ويقود الشباب كمال عقاب، ويذكر أن مسيرة الفريقين بالموسم خلصت بمعظمها لمصلحة الشارقة.

Email