بث مباشر 24 ساعة لمدة شهر

«أبوظبي الرياضية» تخصص قناتها الثانية لمونديال الجوجيتسو

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في تغطية هي الأكبر والأشمل لأي حدث رياضي في الإمارات، قررت قناة أبوظبي الرياضية تخصيص قناتها الثانية بالكامل في بث متواصل ومباشر على مدى أربع وعشرين ساعة يومياً ابتداء من أول أبريل المقبل وحتى نهاية الشهر..

وذلك لبث وتغطية فعاليات ومباريات بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو التى تقام في أبوظبي من 15 وحتي 24 أبريل بمشاركة أشهر وأبرز لاعبي الجوجيتسو المحترفين من كل أنحاء العالم، وجاء قرار قنوات أبوظبي الرياضية هذا لإبراز أهمية البطولة والحدث الذي يحظى باهتمام عالمي كبير نتيجة مشاركة أشهر اللاعبين.

وكشفت أبوظبي الرياضية عن أن نقل فاعليات الاستوديو على الهواء مباشرة سيكون من خلال 12 كاميرا خاصة بنقل الأستوديو فقط، فيما ستنقل النزالات من خلال 22 كاميرا خاصة ستصوب على اللاعبين والمدرجات والحكام وباقي عناصر اللعبة..

وسيتم في النقل استخدام الكاميرات والمعدات الأحدث في العالم مع استخدام أجهزة تحليل لأداء اللاعبين تشرح كل التفاصيل والحركات بشكل مفصل ودقيق، وتم تكليف المخرج سعيد داود بنقل فعاليات البطولة وهو واحد من المخرجين المتميزين في اللعبة ومعرفة قوانينها..

وتم إعداد 29 حلقة تسجلية تقدم لأشهر وأبرز اللاعبين واللاعبات من أبطال الإمارات في الجوجيتسو من خلال مسيرة 14 لاعباً ولاعة من الإمارات بالإضافة إلى 15 لاعباً من أبطال اللعبة العالميين من أبناء الإمارات أيضاً، حيث يتحدث كل لاعب عن مسيرته وعن اللعبة، وأهم البطولات التي شاركوا فيها ومسيرتهم الرياضية بجانب الحديث عن الاستعداد لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

عاصمة الجوجيتسو

وأكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، أن تغطيتنا لهذا الحدث بهذا الحجم هو تأكيد لقيمة ومعنى أن أبوظبي هي عاصمة الجوجيتسو في العالم، يكفي هنا أن أشير إلى أن عدد ممارسي اللعبة في الإمارات من الشباب والفتيات في المدارس فقط وصل الآن إلى أكثر من 50 ألف طالب وطالبة وكل منهم يريد أن يشاهد هؤلاء الأبطال ..

ويتابع كيف يلعب وكيف يحقق الفوز يريد أن يشاهد الحدث هو وأسرته وبالتالي فلدينا شريحة هائلة من المشاهدين والمتابعين وما أقل أن نوفر لهم تغطية تناسب قيمة الحدث..

وتؤكد معنى مشاركة أبوظبي الرياضية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وأشار السعدي إلى أن فريق العمل بدأ الإعداد والتجهيز لهذه التغطية قبل أكثر من شهر كامل من أجل تقديم قناة جديدة بالكامل طيلة هذا الشهر تقدم محتوى واحداً لرياضىة واحدة لذا راعينا في الإعداد أن يكون التنوع سمة أساسية بالإضافة إلى نقل المباريات والمسابقات التي ستجري يومياً بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية المختلفة.

استفادة المشاهد

وقال سيجد المشاهد العادي في هذه القناة ما يستمتع به وما يستفيد منه وما يتعلمه عن رياضة الجوجيتسو فهذا أيضاً دور مهم منوط بنا من أجل تحقيق أهداف اتحاد الجوجيتسو لكي تصبح رياضة الجميع في غضون فترة قصيرة عبر هذا التعاون وعبر الجهود المبذولة لنشر رياضة الجوجيتسو..

وأضاف السعدي: بالتجرية والمعرفة والقرب أثق أن اتحاد الجوجيتسو سيقدم بطولة تاريخية ضمن سلسلة البطولات العالمية التي قدمها وأثق أيضاً أننا في أبوظبي الرياضية سنقدم محتوى تلفزيونياً يقبل عليه كل المشاهدين بمختلف أهوائهم الرياضية وهو ما سيتأكد عبر الأيام المقبلة.

Email