EMTC

خلال استقبال سموه للقنصل الكندي ولجنة السباق

حاكم رأس الخيمة: نجاح «تيري فوكس» تحقق بتضافر الجهود

■ سعود بن صقر القاسمي يسلم شيكاً بعائدات السباق إلى وفد جامعة الإمارات | وام

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن سباق «تيري فوكس» والذي يقام بشكل سنوي في إمارة رأس الخيمة، أسهم في تعزيز روح التعاون بين مختلف الجهات من مؤسسات وأفراد، وكذلك تشجيعهم على جمع الأموال اللازمة لأبحاث أمراض السرطان، موضحاً سموه أن الأهداف التي وضعت لهذا السباق تحققت بفضل تضافر جهود جميع أعضاء اللجنة المنظمة الذين بذلوا الجهد لتقديم صورة إيجابية للحدث.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، إيمانويل كامارا ياناكيس قنصل عام جمهورية كندا في دبي، يرافقه أعضاء اللجنة المنظمة لسباق تيري فوكس والبروفيسور باسل الرمادي من جامعة الإمارات.

دعم

كما أشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، إلى أن الحدث الرياضي السنوي، ساهم في إتاحة المجال أمام المجتمع المحلي في إمارة رأس الخيمة للمشاركة في دعم الأبحاث الطبية، التي لا يقتصر دورها على المساعدة في نشر الوعي بمرض السرطان فحسب بل يتخطى ذلك ليقدم دعما ماديا للأبحاث المتخصصة في دراسة هذا المرض والتي يتم تنفيذها في دولة الإمارات.

وسلم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بحضور القنصل عائدات سباق «تيري فوكس»، الذي استضافته إمارة رأس الخيمة خلال شهر فبراير الماضي إلى وفد كلية الطب جامعة الإمارات، وذلك للمساهمة في دعم مشاريع أبحاث السرطان في الجامعة.

شكر

من جانبه، توجه القنصل الكندي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على دعمه ورعايته للمبادرات الخيرية والإنسانية من خلال استضافة الإمارة لسباق «تيري فوكس» للسنة السابعة على التوالي، إيمانا من سموه بأهمية تلك المبادرات التي من شأنها رسم البسمة على وجوه شريحة من المجتمع، والمساهمة في تقدم البحوث العلمية في المجالات الصحية والإنسانية.

حضر المقابلة الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والدكتور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة جمارك رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات